صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4395

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض يستهل تدريباته في دبي اليوم استعداداً لـ «الاستقلال»

جاهزية تامة في الصفوف ودراسة كاملة للمنافس

يستهل فريق الكويت لكرة القدم أول تدريباته في دبي اليوم استعداداً لمواجهة استقلال طهران المقررة السبت المقبل في الجولة الثانية من الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا.

‏‫خاض فريق الكويت لكرة القدم تدريباً أخيراً مساء أمس على ملعبه في كيفان، واستقل بعدها الطائرة المغادرة إلى دبي؛ استعداداً لمواجهة استقلال طهران المقررة السبت المقبل في الجولة الثانية من الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يستهل الأبيض برنامجه في دبي مساء اليوم على أن يخوض أول التدريبات على ملاعب أهلي دبي، على أن يكون التدريب الأساسي غداً على ملعب المباراة.

وأبلغ الاتحاد الآسيوي نادي الكويت، أمس الأول، أن مواجهة الفريق الإيراني ستقام في دبي، على أن يتم لاحقاً تحديد موعد المباراة الثالثة والأخيرة أمام الريان القطري، والتي ستقام في الدوحة لتحديد صاحب بطاقة الصعود لدوري المجموعات.

وأبدى نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة ثقته بلاعبي الأبيض والجهاز الفني وقدرتهم على تجاوز كل الظروف التي سبقت مواجهة الاستقلال، مشيداً بدور إدارة النادي واتحاد كرة القدم في المخاطبات الخاصة مع الاتحاد الآسيوي بشأن نقل المباراة مع الاستقلال.


وقال عقلة، لـ «الجريدة»، إن الجهاز الإداري أوعز إلى اللاعبين بالتركيز على المباراة التي يراها الأهم والأصعب في مشوار الملحق الآسيوي، مؤكداً أن الجهاز الفني عكف على دراسة الفريق الإيراني بصورة كاملة وحسب الإمكانات المتاحة.

وأضاف أن صفوف الكويت مكتملة وسط عمل مميز من الجهاز الطبي، وأن الصعود إلى دوري المجموعات هو الهدف القريب في الوقت الحالي.

وعن موعد المباراة الثالثة أمام الريان القطري في حال تجاوز الاستقلال، شدد عقلة على أهمية التركيز في مباراة الاستقلال، ثم التجهيز للخطوات المقبلة، مشيرا إلى أن الاتحاد الآسيوي لم يحدد الموعد النهائي للمباراة.

وبيّن نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت أن الأبيض تجاوز 3 عقبات من أجل الوجود في دوري الأبطال، معرباً عن أمله أن يتغير الوضع في السنوات المقبلة.