صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4359

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

3 مباريات في «سداسي السلة»

تنطلق في الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم منافسات القسم الثاني من الدوري السداسي لكرة السلة إذ يلتقي الكويت مع الجهراء، ثم اليرموك مع القادسية، وأخيراً يلتقي العربي مع كاظمة، وتقام جميع المباريات على صالة نادي الكويت.

ويتصدر الكويت ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط، بلا هزيمة، يليه القادسية بـ 9 ثم كاظمة بـ 8 فالجهراء بـ 7 ثم اليرموك بـ 6، وأخيراً العربي بـ 5 نقاط من خمس هزائم.

يذكر أن الدوري السداسي يقام من قسمين، ويتأهل أول أربعة فرق للمربع الذهبي الذي سيلتقي فيه الأول مع الرابع والثاني مع الثالث بنظام "البلاي أوف" من ثلاث مباريات، على أن يتأهل الفائز بمباراتين للنهائي الذي سيقام بنفس النظام.


في المباراة الأولى، التي يلتقي فيها الكويت مع الجهراء، سيكون الأبيض على موعد مع نقطتي الفوز، نظراً إلى الفارق الفني بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية، التي تجمع اليرموك مع القادسية، يبدو الأخير أفضل من منافسه فنياً، لذا فإن كفته ستكون مرجحة على اليرموك.

أما المباراة الثالثة، فتجمع بين كاظمة مع العربي، ويبدو فيها البرتقالي هو الآخر على موعد مع نقطتي الفوز، لتفوقه فنياً على منافسه الذي لم يحقق أي فوز في الدوري السداسي حتى الآن.