صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الابيض يواجه الاستقلال الإيراني بالدوحة في ملحق دوري الأبطال

قراران للمسابقات عقب وصول كتاب «الآسيوي»

بات في حكم المؤكد، أن تقام مباراة الكويت مع الاستقلال الإيراني في المرحلة الثانية من الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، وفقا للأخبار الصادرة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي اتخذ قرارا سابقا بعدم إقامة مباريات البطولات القارية في ملاعب الأندية الإيرانية، وذلك بعد تصديق المكتب التنفيذي للاتحاد القاري على عدم اللعب في ايران.

ويبقى قرار موافقة الاتحاد الإيراني على لعب أنديته خارج ملاعبها في دوري أبطال آسيا بيد مسؤوليه، لكن المؤكد أن وفد نادي الكويت سيتوجه إلى الدوحة، عقب تحديد مجلس إدارة النادي الموعد بشكل نهائي.

يذكر أن الكويت قد تأهل للمرحلة الثانية للملحق بعد تمكنه من تحقيق الفوز على الفيصلي الأردني على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، علما بأن الأبيض سيشارك في كأس الاتحاد الآسيوي، في حال عدم تمكنه من اجتياز الملحق بنجاح، حيث يلتقي في حال تمكنه من تخطي الاستقلال مع الريان القطري في المرحلة الثالثة والأخيرة.


اجتماع المسابقات

وتنتظر لجنة المسابقات باتحاد الكرة، كتابا رسميا من الاتحاد الآسيوي، يفيد بنقل لقاء الكويت مع الاستقلال إلى قطر، مع تأكيد الموعد (السبت)، وذلك من أجل إصدار قراراها النهائي بتأجيل مباراة الأبيض مع النصر في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة، والمقرر لها السبت المقبل أيضا.

ومن المقرر، أن تعقد لجنة المسابقات اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد موعد مباراتي الكويت المؤجلتين في الجولة التاسعة مع الشباب، والحادية عشرة مع النصر، على أن يتم إقامتهما قبل توقف النشاط الرياضي نظرا لاستضافة دولة الكويت منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة لدول مجلس التعاون الخليجي العربي خلال الفترة من 4 إلى 14 من أبريل المقبل.

يذكر أن الكويت التقى كاظمة أمس على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة، حيث رأت لجنة المسابقات عدم تأجيل اللقاء، نظرا لوجود متسع من الوقت ما بين اللقاء، ومواجهة الاستقلال.