إصابة مواطنة معاقة في حريق منزل بمنطقة الأحمدي

النيران التهمت مخزناً لأجهزة تكييف بجاخور في كبد

نشر في 21-01-2020
آخر تحديث 21-01-2020 | 00:00
No Image Caption
أصيبت مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة بحالة اختناق وإجهاد حراري، جراء حادث حريق في منزل بمنطقة الأحمدي.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير، في تصريح صحافي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا، صباح أمس، يفيد باندلاع حريق منزل في منطقة الأحمدي، مشيراً إلى انه تم تحريك مركزي اطفاء الاحمدي والفحيحيل إلى موقع البلاغ.

وأضاف العميد الأمير: تبين أن الحريق اندلع في احدى غرف النوم بالمنزل، مشيرا الى انه على الفور أخلى رجال الاطفاء المنزل من السكان، في حين تمكنوا أيضا من إنقاذ امرأة من ذوي الاحتياجات الخاصة حاصرتها أعمدة الدخان داخل إحدى الغرف.

وذكر أن رجال الإطفاء سلموا المواطنة المصابة إلى فنيي الطوارئ الطبية، حيث تم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرا إلى أنهم عملوا على مكافحة الحريق والحد من انتشاره ومنع وصوله إلى المنازل المجاورة.

من جهة أخرى، اندلع حريق في جاخور بمنطقة كبد، أسفر عن خسائر مادية جسيمة. وقال العميد الأمير إن غرفة العمليات تلقت بلاغا بالحادث وتم توجيه مركز إطفاء كبد إلى موقع الحادث، لافتا الى انه تبين أن الحريق اندلع في مخزن يحتوى على أجهزة تكييف وتبلغ مساحته 40 مترا مربعا.

وذكر العميد الأمير أن رجال الإطفاء باشروا في مكافحة النيران وتمكنوا من محاصرتها وإخمادها من دون وقوع أي إصابات، مشيرا الى ان فنيي الطوارئ الطبية ورجال الامن حضروا في موقع الحادث.

back to top