صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4352

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«Shipa مول» تسمح للمستهلكين بحفظ وإدارة مشتريات التجارة الإلكترونية

  • 21-01-2020

تقوم «Shipa مول»، وهي منصة رقمية جديدة للشحن، بتبسيط وتخفيض تكلفة شحن المشتريات عبر الإنترنت إلى الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت من منافذ البيع في أميركا الشمالية، وأوروبا، وآسيا.

ويحصل الأعضاء عند التسجيل في منصة «Shipa مول»، على عناوين بريدية مجانية تستخدم لتسليم المشتريات التي تم شراؤها من الخارج، ومن ثم يتم شحنها إلى دول الخليج بأسعار مخفضة، ويمكنهم عرض وتتبع مشترياتهم وعمليات التسليم بسهولة عبر الإنترنت.

وعادة ما يصادف المستهلكون الخليجيون قلة في الاختيارات، وضآلة في تشكيلة المنتجات عند التسوق من متاجر التجزئة التقليدية أو الافتراضية في المنطقة، لذا تتيح لهم «Shipa مول» فرصة الوصول المريح إلى مجموعة واسعة من المنتجات التي يوفرها البائعون والتجار في الخارج عبر الإنترنت وبأسعار معقولة.

الجدير بالذكر أن «Shipa مول» واحدة من مجموعة الخدمات التي تقدمها منصة Shipa التي تم إطلاقها في عام 2018؛ بواسطة أجيليتي؛ أكبر شركة مزودة للخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط.


وتوفر Shipa للتوصيل، وShipa للشحن وShipa للتجارة الإلكترونية، أدوات سهلة الاستخدام عبر الإنترنت تيسر للشركات والمستهلكين إدارة الخدمات اللوجستية وعمليات الشحن التابعة لهم.

وبهذه المناسبة، قال برهان بن مينا الرئيس التنفيذي لـShipa للتوصيل، إن «Shipa مول» هي «الطريقة الأسهل والأرخص لشحن وتوصيل كل ما يريده الشخص إلى باب البيت».

وقال بن مينا إن تطوير «Shipa مول» جاء استجابة لمتطلبات العملاء التي كان يشوبها بعض الإحباطات، موضحاً: «كثيراً ما يشعر المتسوقون الذين يقومون بالشراء دولياً، أن الشحن عبر الإنترنت أمر صعب ومكلف، لذا تهدف «Shipa مول» إلى جعل الشحن أرخص وأسهل وأكثر شفافية مع خصائص التتبع اللحظي والإشعارات الآلية».

ويمكن للمتسوقين المنضمين إلى «Shipa مول» الانتقاء بين نوعين من خيارات العضوية. الخدمة الأساسية وهي مجانية وتوفر فرصة الحصول على عناوين التوصيل الدولية، بينما توفر العضوية المميزة Premium القائمة على الاشتراك خصما يقدر بنسبة 30 في المئة على جميع رسوم الشحن الدولية. وتعتمد كلتا العضويتين على حساب تكاليف الشحن بناءً على الوزن الفعلي للطرود، بدلاً من حساب الرسوم استنادا إلى أبعاد أو أحجام الطرد والتي تكون أكثر كلفة.

ويمكن للأعضاء تتبع شحناتهم من خلال لوحات المعلومات الشخصية على منصة Shipa مول.