صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4390

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الكهرباء»: شاركنا في جائزة التميز الخليجي لإبراز دورنا

الطيار: فريق من دول التعاون زار مكتب شؤون مستهلكي «عبدالله المبارك»

زار فريق جائزة الأداء المتميز لإدارات خدمات المشتركين بدول مجلس التعاون الخليجي، صباح أمس، مكتب شؤون المستهلكين بمنطقة عبدالله المبارك التابع لوزارة الكهرباء والماء، واطلع على الخدمات التي تقدمها «الكهرباء» وآلية التفاعل مع المستهلكين، إضافة إلى خطط الوزارة المختلفة لتقديم أفضل ما لديها في مجال خدمة المستهلكين.

وقالت رئيسة فريق الجائزة م. إقبال الطيار، في تصريح أمس، إن الكويت تشارك في جائزة التميز الخليجي لأفضل مكاتب شؤون مستهلكين من حيث سرعة التفاعل مع المستهلك عبر الخدمات الإلكترونية المختلفة والمتمثلة في 23 خدمة، وآلية التعامل المباشر معهم ضمن 6 دول خليجية تشارك في المسابقة.


وأضافت الطيار، أن الكويت حرصت على المشاركة في تلك الجائزة لإبراز دور تلك المكاتب، وآلية التعامل فيها من خلال مكتب شؤون المستهلكين في منطقة عبدالله المبارك، إضافة إلى الاستفادة من خبرات الدول المشاركة في المسابقة، وآلية تعاملها مع المستهلكين، خاصة فيما يخص تسديد الفواتير الخاصة بالاستهلاك، إضافة إلى الخدمات الإلكترونية المختلفة التي تقدمها الوزارة للمستهلكين.

ولفتت إلى أن الفريق زار أيضا مركز أبوفطيرة للاتصالات والمتعلق بالعدادات الذكية لتقييمه، مشيرة إلى أن التقييم يشمل كذلك مدى تعاون الموظفين في المكاتب، وقدرتهم على تسهيل مهام المراجعين.

وبينت أن الفريق اطلع خلال الزيارة على عرض مرئي شامل لخدمات «الكهرباء»، وآلية العمل لرفع مستوى الخبرة لدى الموظفين في التعامل مع مختلف المستهلكين والمراجعين التابعين للوزارة.