صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4393

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شاشات عملاقة للجماهير خارج الصالة

الحضور ملأ المدرجات وألهب مشاعر اللاعبين

  • 21-01-2020

استجابت جماهير أزرق اليد لمطالب الجميع (اللاعبين، والإداريين، والمدربين، وكل الرياضيين)، بالحضور بقوة لمؤازرتهم في البطولة الآسيوية لكرة اليد، وملأت مدرجات الصالة الرئيسية لمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم، واستحقت عن جدارة لقب اللاعب رقم 8؛ حيث لعبت الجماهير دورا أساسيا في تحفيز اللاعبين وحصول منتخبنا الوطني على صدارة مجموعته الرابعة في الدور الأول والتأهل بقوة إلى الدور الثاني (الرئيسي)، وبالعلامة الكاملة (6 نقاط) والاقتراب خطوات من التأهل لكأس العالم المقبلة 2021 في مصر.

الجماهير التى ملأت صالة الشيخ سعد العبدالله ساندت اللاعبين طول مباريات الدور الأول دون كلل أو ملل، وقدمت الدعم المعنوي والنفسي اللازم للاعبي الأزرق العائد بقوة بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الدولية، كما قامت بتحية اللاعبين في نهاية كل لقاء على الأداء الجيد الذي قدموه، والذي أحيوا به كل الآمال للمنافسة بقوة في باقي المشوار من البطولة، وساندت الجماهير قبل اللقاء.

وهنا لابد أن نشير إلى أن الجماهير هي القلب النابض للرياضة، هي العطر الذي تتزين به الملاعب، وتتجمل به البطولات. وجودهم في المدرجات يضفي الحماس والشغف، ومشاعرهم الفياضة الدافع الأكبر للاعبين في أرض الملعب، لبذل أقصى طاقاتهم وإشباع رغبات المحبين والعاشقين الشغوفين دائماً بالانتصارات.


الشرجي: شاشات عملاقة

وبسبب ذلك الحضور الكبير جاء التفاعل سريعا من اللجنة المنظمة، حيث أكد المنسق العام للبطولة د. خالد الشرجي أن الجميع تفاعل بشكل ايجابي مع الزحف الجماهيري الكبير على صالة الشيخ سعد العبدالله من خلال توفير شاشات عملاقة خارج الصالة، لمتابعة فعاليات البطولة، لمن تعثر دخولهم بسبب امتلاء المدرجات.

وقال الشرجي إن دور الجماهير الكويتية كان له مفعول السحر، وبالفعل كان اللاعب 8 في صفوف الأزرق، وهذا ليس بالغريب عليهم، مشيراً إلى أن المنتخبات الأخرى فوجئت من الحضور الجماهيري في جميع مباريات البطولة حتى الآن.

وطالب الجماهير بضرورة التواجد والدعم المتواصل للأزرق في المرحلة المقبلة من البطولة، حتى يتحقق الهدف بالتأهل لكأس العالم وحصد اللقب الآسيوي.