زيدان: عانينا أمام إشبيلية

نشر في 20-01-2020
آخر تحديث 20-01-2020 | 00:00
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد
أبرز الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أهمية النقاط الثلاث التي حققها الفريق، بانتصاره الصعب على إشبيلية (2-1)، أمس الأول، في الجولة الـ20 لليغا، رغم الغيابات العديدة في صفوف "الميرينغي"، إلا أنه أقر بأن الفريق وجد صعوبة في الشوط الأول، قبل أن ينتفض اللاعبون في الشوط الثاني.

وأوضح زيدان، خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو: "هي مجرد ثلاث نقاط، لكنها مهمة جدا، لأننا كنا مجبرين على حصدها بأي شكل، وجدنا صعوبات كبيرة أمام فريق بدأ المباراة بشكل طيب جدا، وصَعب الأمور علينا، ولم تكن هناك ردة فعل في هذا الشوط".

وتابع: "لكننا انتفضنا في الشوط الثاني، وتفوقنا بشكل كبير، وتغلبنا على ضغط لاعبي إشبيلية. آمنا دائما بالعمل الذي نقدمه، والأمور ليست سهلة. يجب أن نشعر بالسعادة".

وتصدَّر البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط "الميرينغي"، المشهد، بتسجيل هدفي انتصار الفريق.

وقال زيدان في هذا الصدد: "لقد سجل هدفين، وهو أمر غير معتاد، لكني سعيد من أجله. ندرك أن أي لاعب بإمكانه صناعة الفارق عندما يشارك في الهجوم. لقد قام بهذا الشيء بشكل خاص في الهدف الأول، حيث ظهر من الخط الثاني. سعيد جدا بأدائه وبهدفيه".

وأثنى المدرب الفرنسي كثيرا على الفريق الأندلسي، فيما أبدى سعادته بشخصية لاعبيه داخل الملعب في الشوط الثاني.

وأوضح: "إشبيلية ظهر بمستوى رائع، لاسيما في الشوط الأول، الذي افتقدنا فيه كل شيء".

وأكد: "كنا أفضل في الشوط من الأمام بالنصف الثاني. إشبيلية خطير إذا تركت له المساحات. لقد عانينا أمامه. افتقدنا كل شيء في الشوط الأول، لكن الأمور تحسنت كثيرا في الشوط الثاني، والمباراة تغيرت تماما لمصلحتنا. يجب أن نقتنع بالضغط الذي نطبقه، بشكل خاص في ملعبنا، وعلينا أن نكون سعداء، لأننا عدنا في اللقاء".

back to top