صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4393

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

داركو: كسبنا 3 نقاط مهمة أمام السالمية

أكد مدرب العربي البوسني داركو أن فريقه حقق فوزا صعبا على السالمية، وخطف 3 نقاط مهمة في سباق دوري stc.

وقال داركو، إن المباراة كانت صعبة أمام خصم مميز، لافتا الى ان "الفريقين قدما مباراة قوية، لاسيما في الشوط الثاني الذي اندفع فيه الأخضر للهجوم بعد الزج بمهاجمين صريحين وتمكن من التقدم بالنتيجة. وحاولنا زيادة غلتنا من الأهداف لتعزيز التقدم، وخوفا من عودة الخصم وتحقيق التعادل، إلا أننا لم ننجح في ذلك".

ومنح داركو لاعبيه راحة سلبية من التدريبات يوما واحدا، على أن يستأنفوها اعتبارا من مساء اليوم، وذلك يأتي استعدادا لمواجهة الديربي أمام القادسية يوم الجمعة المقبل في الجولة الحادية عشرة من عمر الدوري.

وعن رحيل لاعب الأخضر حسين الموسوي إلى السالمية، قال داركو: "نحن نركز على منح الفرصة للاعبين الصاعدين، والموسوي لاعب مميز، إلا أنه لا يريد الجلوس على دكة البدلاء، فكان خيار الانتقال هو الأفضل له في هذة الحالة.


أصعب مباراة

ومن جهته، أكد عضو مجلس الادارة مدير جهاز الكرة علي مندني، إن مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي القادسية دائما ما تكون مختلفة، ولها طابع خاص بين الطرفين.

وقال مندني: "من وجهة نظري الشخصية أرى أن مواجهة الأصفر هي اصعب مباراة في الدوري في ظل قوته الحالية وتكامل خطوطه الثلاثة بوجود لاعبين مميزين".

وأضاف أن الأخضر طوى صفحة مواجهة السماوي حاليا، وبدأ الاستعداد للأصفر اعتبارا من اليوم.