صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السفير الأوكراني يدشن «أسبوع أوكرانيا»

  • 20-01-2020

تحت شعار "التجارة والثقافة والفنون والتعليم والرياضة، الأحداث التي توحد أوكرانيا وتقدمها للعالم"، افتتح السفير الاوكراني د. أوليكساندر بالانوتسا "أسبوع أوكرانيا في الكويت" في التاسعة صباحا بمدرسة أم كلثوم بنت عقبة في منطقة اشبيلية، حيث شهد الافتتاح قص شريط الأنشطة الرياضية وفعاليات منها تمارين رياضية، ومسابقة ودية للأطفال، بإشراف المدربة أولينا أندرييتشوك.

وأقيمت في الحادية عشرة صباحا محاضرة للحكام والمدربين في الجمباز الفني للرجال، ألقاها المدرب الشرفي الأوكراني أوليه أندرييتشوك في استاد جابر الأحمد الدولي، والتي شهدت حضور السفير الأوكراني، بالإضافة الى نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا.


وتمنى د. بالانوتسا لجميع المشاركين النجاح والتوفيق، وأن يحقق "أسبوع أوكرانيا في الكويت" الغايات والأهداف المرجوة منه، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، وبما يقوي العلاقات الثنائية بينهما في جميع المجالات.

وفي ختام الأنشطة الرياضية في اليوم الأول لـ "أسبوع اوكرانيا في الكويت"، أقيمت في السادسة مساء مباراة ودية في كرة القدم بين نادي دينامو الأوكراني وأكاديمية سترايكرز على استاد جابر الأحمد الدولي.