صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4537

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الخليج يتوج جاسم عباس مليونير الدانة عن 2019

الجائزة الكبرى للسحب السنوي 1.5 مليون دينار بدءاً من 2020

  • 19-01-2020

أعلن «الخليج» الفائز الجديد لمليونير الدانة، وفق بيان صحافي أمس، في حفله الكبير الذي سبقه أسبوع من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي نظمها البنك بعنوان «هنا الدانة».

أجرى بنك الخليج أكبر سحوباته السنوية لتحديد المليونير الجديد الفائز بسحب حساب الدانة عن عام 2019، في حفل ضخم بمجمع الأفنيوز، وكانت الجائزة من نصيب جاسم محمد عيسى عباس.

وأعلن البنك الفائز الجديد لمليونير الدانة، وفق بيان صحافي أمس، في حفله الكبير الذي سبقه أسبوع من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي نظمها «الخليج» بعنوان «هنا الدانة» قرب «تشيز كيك فاكتوري» في «الأفنيوز».

وتضمنت الأنشطة حائط «الدانة تجمعنا» الذي التقط عنده زوار جناح بنك الخليج صور «سيلفي» ونشروها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ «هنا الدانة»، لتظهر صورهم أجزاء من لوحة فسيفسائية كبيرة توضح رسالة كانت مخفية طوال الأسبوع، وهي «الدانة كبرت».

أسبوع من الأنشطة الترفيهية

وخلال الأسبوع الذي سبق الاحتفال، تمكن زوار مجمع الأفنيوز من المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك خريطة تحديد المواقع، وألعاب الآركيد، للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية. وأُتيحت فرصة المشاركة للجميع، للاختيار بين الأنشطة التي تتضمن لعبة تحديد مناطقهم السكنية على خريطة الكويت، وتجربة حظهم في لعبة الغواص ولعبة حظك نصيبك.

ألعاب تنافسية على المسرح

وشهد يوم الخميس الماضي إجراء السحب على خشبة المسرح مباشرة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وممثل شركة «إرنست آند يونغ

Ernst & Young»، وبتقديم أحمد المطري وأسامة فودة، اللذين أدارا العديد من الأنشطة المثيرة، وقادا المشاركين من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب التنافسية.

وتمكن المشاركون من تجربة حظهم في لعبة «التجوري» الخزنة ضد الفرق الأخرى، ووجب عليهم فك الشيفرة للحصول على الرقم السري لفتح التجوري في أقرب وقت ممكن.

وحصل المشاركون أيضاً على فرصة لجمع المال في لعبة السهام «النقوشي»، إذ تمكنوا من جمع الجوائز النقدية وفقاً للمواقع التي تصل إليها السهام - كلما اقترب السهم من نقطة المنتصف، كلما زادت قيمة الجائزة، كما حاول المشاركون تجربة مجموعة متنوعة من مسابقات الألعاب الإلكترونية، والتنافس مع الآخرين على فرصة الحصول على جوائز نقدية، وانتهى حفل يوم الخميس، بفقرة موسيقية استمتع بها الحاضرون بأداء موسيقي مباشر من الفنان عبد العزيز الضويحي.


«الدانة كبرت»

ابتداءً من هذا العام ستكون الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي 1500000 دينار، تقديراً لعملاء بنك الخليج، ورغبة منه بتقديم كل مميز لعملائه، وبهذه الجائزة، تصبح اليوم الجائزة السنوية لحساب الدانة من أكبر الجوائز المرتبطة بحساب مصرفي عالمياً.

وتضاف هذه الميزة إلى عدة مزايا أخرى يتمتع بها عملاء حساب الدانة، أهمها أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج، وبذلك أصبح لعملاء حساب الدانة فرص عديدة لربح الجوائز النقدية في السحوبات الأسبوعية وربع السنوية والسنوية كذلك.

وصرح مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج أحمد الأمير بأنها «كانت أمسية جميلة ومثيرة جداً اكتشفنا خلالها مليونير الدانة الجديد، جاسم محمد عيسى عباس الذي نبارك له هذه الجائزة القيّمة، إذ حالفه الحظ للفوز بمليون دينار يقدمها حساب الدانة، واستمتعنا كذلك بالكشف عن المفاجأة التي كنا متشوقين للإفصاح عنها، وهي أن جائزة الدانة السنوية كبرت لتبلغ مليوناً ونصف المليون دينار ابتداءً من هذا العام تقديراً لولاء وثقة عملاء حساب الدانة على مر السنين قمنا بزيادة قيمة الجائزة الكبرى لحساب الدانة، التي يتم دفعها نقداً وبالكامل للرابح سنوياً.

ودعا الجميع إلى اغتنام هذه الفرصة والبدء في الادخار في حساب الدانة، «لأنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية وذلك أيضاً تقديراً لولاء عملاء بنك الخليج».

«حساب الدانة»

وللإشارة فإن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شريطة الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون ذلك المبلغ في أي وقت يتم خصم دينارين من الحساب على أساس شهري إلى حين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.

أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين، وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة في عام 2020، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، التي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية ربع السنوية والسنوية.

علاوة على ذلك، فإن حساب الدانة هو الحساب الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم لبنك الخليج، إذ يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، كذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2018 إلى عام 2019، ويتكرر ذلك في عام 2020 مع الأعوام التالية، وتطبق الشروط والأحكام.

حساب الدانة يوفر العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»

الأنشطة تضمنت حائط «الدانة تجمعنا» الذي التقط عنده زوار جناح البنك «سيلفي» ونشروها على وسائل التواصل باستخدام هاشتاغ «هنا الدانة»

«الدانة» هو الحساب الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم لبنك الخليج