صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«فبراير الكويت 2020» يستقطب 11 نجماً عربياً

بداية المهرجان مع محمد عبده ومشاركة الرويشد ونوال ونبيل

كشفت شركة روتانا عن جدول فعاليات حفلات مهرجان فبراير الكويت 2020، المقرر إقامتها خلال فبراير المقبل، على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بواقع 6 حفلات غنائية، تشهد مشاركة نخبة من نجوم الساحة الفنية بالخليج والوطن العربي.

وسيكون عشاق الطرب الأصيل مع إطلالة مميزة لفنان العرب محمد عبده الخميس 6 فبراير المقبل، بينما يلتقي النجم العراقي ماجد المهندس مع الفنانة السورية أصالة نصري يوم الجمعة 7 فبراير، أما النجم الإماراتي حسين الجسمي فيلتقي الفنانة بلقيس الخميس 13، في حين تطل قيثارة الخليج الفنانة نوال على الجمهور بمعية الفنان الشاب مطرف المطرف الجمعة 14 منه.


وخامس حفلات مهرجان فبراير الكويت ستكون من نصيب سفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد يوم الخميس 20 فبراير، بمعية النجمة المصرية أنغام، ومسك الختام مختلف هذا العام بظهور خاص للنجم السعودي السندباد راشد الماجد، الذي يعود للظهور في الكويت بعد غياب مع بلبل الخليج نبيل شعيل، الجمعة 21 منه.

ورغم هذا الزخم الكبير من حيث عدد النجوم المشاركين في الحفلات، والذي وصل إلى 11 مطربا، فإنه لوحظ غياب الفنانين اللبنانيين عن الحفلات عكس العام الماضي، حيث شاركت الفنانة نجوى كرم ضمن نجوم المهرجان، وتغيب هذا العام أيضا المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب التي كانت ضمن نجوم المهرجان العام الماضي، ويستمر كذلك غياب النجمة الإماراتية أحلام.

وتفاعل الجمهور مع إعلان "روتانا" جدول مهرجان فبراير الكويت، وتباينت ردود الأفعال حول تركيبة الأسماء لهذا العام، فهناك من سأل عن أحلام، والبعض تمنى عودة ظهور الفنان السعودي رابح صقر، وهناك من انتقد تكرار الأسماء، وكانت النجمة إليسا من الأسماء التي دار حولها أيضا الكثير من التساؤلات.