صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي يتمسك بفريح ويشطب أمان والتميمي

رفض مسؤولو النادي العربي عرضا رسميا من نادي الصليبيخات، الذي طلب التعاقد مع المدافع الأيمن الدولي محمد فريح، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ليغلق المسؤولون بذلك الباب أمام رحيل اللاعب بشكل نهائي.

ويأتي رفض مسؤولو العربي رحيل اللاعب، في ظل تقديمه أداء متميزا مع الأخضر في الموسم الحالي، كما أنه أحد الركائز الأساسية في الفريق التي يعول عليها المدرب البوسني داركو كثيرا، بسبب تمتعه بخبرات كبيرة.


في المقابل، قرر المسؤولون شطب المهاجم حمد أمان والحارس شاهين التميمي من سجلات العربي لدى اتحاد الكرة، إضافة إلى المحترفين السوري يوسف قلفا والاسباني راؤول رودريغيز، لأسباب متفاوتة من بينها عدم تقديم المستوى المأمول منهم.

من جانب آخر، حمل مدير الفريق الأول لكرة القدم أحمد النجار مسؤولية تعادل فريقه الأخير مع التضامن ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري stc للدرجة الممتازة الى حكم اللقاء عمار اشكناني، مؤكدا أنه ظلم العربي كثيرا في قراراته التي جاءت مؤثرة جدا في نتيجة المباراة، والتي نتج عنها خسارة نقطتين مستحقتين.

وقال النجار في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب انتهاء اللقاء: "قدم اللاعبون أداء جيدا وامتلكوا زمام الأمور تماما، وكانوا قريبين من تحقيق الفوز، غير أن قرارات الحكم ذهبت بالفوز إلى أدراج الرياح".