الحريص يعِد بسرعة اعتماد الهيكل التنظيمي لوزارة المواصلات

نشر في 16-01-2020
آخر تحديث 16-01-2020 | 00:00
وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص
وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص
استقبل وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص وفد نقابة العاملين بوزارة المواصلات برئاسة ناصر العازمي.

وأعلنت النقابة، في بيان صحافي أمس، أنها طالبت الوزير الحريص باعتماد الهيكل التنظيمي الذي طال انتظاره، وذلك من خلال تسكين الوظائف الإشرافية والقيادية التي تهم شريحة كبيرة من الموظفين لكي يؤدوا أعمالهم بكل شفافية، الأمر الذي يحقق الاستقرار الوظيفي وتنظيم العمل بين قطاعات الوزارة، مبينة أن الوزير وعد بتحقيقه وسرعة إنجازه على أكمل وجه، بما يخدم العمل وموظفي الوزارة.

بدوره، أكد العازمي أن الحريص أبدى استعداده بأخذ جميع مطالب النقابة بعين الاعتبار والجدية في الأمر، لتذليل المعوقات التي تواجهم وتلبية المطالب والعمل على حل أي مشكلة تقابل موظفي الوزارة، موضحاً ان اعضاء النقابة بحثوا مع وزير المواصلات ضرورة مشاركة النقابة في بعض اللجان التي تشكل من قبل الوزارة، حتى لا يظلم أي موظف في عمله وتكون النقابة عوناً له.

وأشار العازمي إلى أن الوزير أثنى على حرص أعضاء مجلس إدارة النقابة واهتمامهم بحقوق الموظفين دون انتقاص وأن النقابة لن تدخر جهدا في تحقيق أهدافها في المحافظة على حقوق موظفي الوزارة، مثمناً في الوقت ذاته حرص الوزير على وجوده المستمر منذ توليه الوزارة، والذي كان له الأثر الطيب في نفوس الموظفين بشكل إيجابي وأعطى لهم الدافع للاستقرار في العمل.

back to top