صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4353

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

آمال: ميزانية سخت

  • 16-01-2020

فلتأتِ إيران لتتعلم من حكومتنا كيف يكون الانتقام، وهي التي صدعت رؤوسنا بعد مقتل فلذة كبدها، قاسم سليماني، على يد الأميركان: "انتقام سخت... انتقام سخت". فهاجت وسائل الإعلام العالمية وماجت، وهجنا معها ومجنا بعد هذه التصريحات، وقلنا: "ستُسخت أميركا سختاً مبينا". فإذا بإيران تكتفي بلمس كتف أميركا بطرف أصبعها وهي تزمجر: "ما تخافون الله أنتم؟ ما عندكم خوات؟".

لذلك فلتأت إيران لتتعلم من حكومتنا كيف يكون الانتقام السخت على أصوله، فلتأت لتشاهد كيف نكّلت حكوماتنا المتعاقبة بالشعب وميزانياته وأخلاقه ومبادئه وطموحاته وشخصيته ومستقبل أجياله ووو...

وللتركيز أكثر، يمكن لإيران أن تقرأ هذا الخبر: "وزارة المالية تعلن العجز المتوقع في ميزانية السنة المقبلة بما يقارب 9.2 مليارات دولار، وهو أكبر عجز في تاريخ الكويت"، كي تخجل من نفسها وتتوقف عن ترديد "انتقام سخت" في كل حزة وكل عاير.

الانتقام السخت لحكومتنا هذه، والحكومات السابقة لها، ليس فقط في بعثرة موارد الدولة، والعبث بها، وتسهيل نهبها، وما شابه. لا. كانت ذروة السخت عندما هاجمت المعارضة الإصلاحية وناصبتها العداء وأغرقت أفرادها في محيطات القضايا والمحاكمات، وفي المقابل شوهت سمعتهم وألقت كل التهم وكل الموبقات التي ارتكبتها واقترفتها هي... عليهم.

أشهد أنه انتقامٌ سخت من النوع الذي يصيب عضلة القلب مباشرة، ويعطل وظائف الجهاز الهضمي للأمل والتفاؤل. أشهد أنه انتقام سخت ينثر في الذهن طحالب يأس واكتئاب ورعب مما سيأتي.

قال انتقام سخت قال.