سونغول أودان​ تعيش قصة حب مع شاب عشريني

تسعى إلى نسيان زوجها السابق الذي كان يضربها

نشر في 16-01-2020
آخر تحديث 16-01-2020 | 00:00
الممثلة التركية سونغول أودان
الممثلة التركية سونغول أودان
أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة التركية ​سونغول أودان​ تعيش قصة حب مع شاب في العشرينيات، مضيفة أن علاقة الثنائي تحظى بمباركة عائلتيهما، لكن اسم هذا الشاب لم يعرف ولم تفصح عنه سونغول.

وسبق أن قدم هذا الشاب العشريني خدمة إنسانية لا تقدر بثمن، عندما وقف إلى جانب سونغول في أزمتها النفسية الأخيرة التي كشفت عنها، وبفضله استطاعت أن تحل مشاكلها، إلا أن سونغول لم تعلق على هذا الخبر بعد.

الجدير ذكره أن سونغول كشفت مؤخرا أن زوجها السابق كانبرك أوغوسو كان يضربها ويعاملها معاملة سيئة، مشيرة إلى أنها كانت تمثّل على المحيطين بها أنها كانت سعيدة آنذاك، إلا أن الواقع كان عكس ذلك، وأنه كان يهددها للحصول على المال، واصفة إياه بالمريض والمهووس.

وبسبب هذا الزوج السابق، اعتبرت أودان مؤخرا أن الزواج هو مؤسسة فاشلة، وهو مقبرة الحب، ووصلت إلى هذه القناعة بعد تجربة فاشلة مرت بها، مضيفة أنها لا تنصح أحدا بالزواج، وأشارت إلى أن بعض العلاقات الزوجية تنجح لكنها قليلة.

ومن أخبار سونغول الشخصية أيضا ما أثاره الصحافي التركي هشان اوغلو من جدل كبير بعد قوله إن النجمة التركية ​سونغول أودان​ أقدمت على الانتحار، إلا أن بطلة مسلسل "نور" خرجت عن صمتها ونفت ذلك، مشيرة إلى أنها بالفعل تمر بأزمة نفسية وظروف صعبة لكنها لم تنتحر، ولن تفعل ذلك أبدا، مبدية استغرابها من نشر أوغلو هذا الخبر الكاذب.

ولم تستسلم سونغول لكل ما ذكر بحقها، حيث عبّرت عن انزعاجها الشديد من الحروب التي تتعرض لها من جهات معينة، واتهمتهم بأنهم وراء توقيف بث الجزء الثاني من مسلسلها الجديد "​حكاية عائلة​"، الذي يحظى باهتمام واسع من الجمهور التركي ونسب مشاهدة عالية.

من جهة أخرى، ذكرت التقارير أن النجم التركي ​كيفانش تاتليتوغ​ أشاد بزميلته ​سونغول​، نافيا كل الأخبار التي ترددت مؤخرا بأنهما على خلاف كبير بسبب زوجها السابق الذي اتهمها بخيانته مع كيفانش أثناء تصوير مسلسلهما الشهير "نور".

الجدير ذكره أن كيفانش تاتليتوغ يواجه عقوبة سجن تصل إلى 10 سنوات، بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي، وهو ما كشفت عنه التقارير، مشيرة إلى أنه خضع للتحقيق، وقال خلاله إنه لا علاقة له بهذا الأمر، متهما مستشاره المالي بالتخلف عن دفع ضرائبه.

back to top