صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4540

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​نادية الجندي​ و​نبيلة عبيد​ ممنوعتان من التصريح عن «نساء من ذهب»

  • 14-01-2020

نبهت الشركة المنتجة لمسلسل «نساء من ذهب» على بطلتي العمل ​نادية الجندي​ و​نبيلة عبيد،​ وأيضاً المؤلف والمخرج، على عدم الحديث عن أي تفاصيل تخص العمل لوسائل الإعلام خلال الفترة الحالية، خصوصاً أن هناك اتفاقا بين الشركة المنتجة والقائمين على تلفزيون (mbc) بعقد مؤتمر صحافي كبير في العاصمة اللبنانية بيروت قبل انطلاق التصوير.

«نساء من ذهب» اسم مبدئي للعمل المأخوذ من «فورمات» أميركي كوميدي أنتجته شركة ديزني الشهيرة، وجار الاستقرار على اسم مناسب ونهائي للعمل، إضافة إلى اتجاه القائمين على المسلسل في الاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيف شرف خلال الحلقات، وبالفعل تم ترشيح العديد من الفنانين، كل واحد يظهر في حلقة خاصة، وأن طبيعة العمل تتطلب ذلك.


وتعود نادية الجندي إلى الدراما بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل «أسرار» مع المخرج وائل فهمي عبدالحميد، وتم عرضه خارج شهر رمضان.

أما نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل «كيد النسا 2» مع المخرج أحمد البدري، والذي تم عرضه قبل 6 أعوام، إضافة إلى ظهورها ضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل «لهفة» مع دنيا سمير غانم، وسمير غانم، وعلي ربيع.