صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4326

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

محمد الأنصاري: ظهوري بـ «الكون في كفة» يقلب الأحداث

اعتذر عن «دفعة بيروت» لانشغاله بإخراج مسرحية «سهرة في حالة حرجة»

اعتذر الفنان محمد الأنصاري عن عدم المشاركة في مسلسل «دفعة بيروت»، لانشغاله في التجهيز لمسرحية «سهرة في حالة حرجة».

يستعد الفنان محمد الأنصاري لخوض السباق الدرامي رمضان المقبل بعملين مميزين، يجسد خلالهما أدوارا مختلفة، كما يقدم عملا مسرحيا جديدا من إخراجه.

وقال الأنصاري، لـ«الجريدة»، «أراهن على دوري في مسلسل الكون في كفة، وأجسد شخصية مشاري، وسيكون ظهوري في منتصف العمل، وتحديدا بعد الحلقة الـ15، ليكون لهذا الظهور المفاجئ تأثير كبير على الأحداث التي ستنقلب رأسا على عقب».

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من تصوير كل مشاهد المسلسل، ويجري المخرج سائد الهواري عملية المونتاج له، استعدادا لعرضه رمضان المقبل، وهو بطولة الفنانين إلهام الفضالة وعبدالله بهمن ومحمود بوشهري ومرام البلوشي وطيف وعبدالله الطليحي وغيرهم، ومن تأليف علي الدوحان.

واستطرد: «الدور مختلف وعميق، ويخرج عن إطار الشاب الرومانسي، كما يختلف عن دوري في المسلسل الجديد (والدي العزيز)، الذي يعرض رمضان المقبل أيضا وأجسد فيه دور عبدالله، ابن الفنانة غدير السبتي، أخت الفنان إبراهيم الحربي، وزوجة الفنان عبدالمحسن القفاص، وتناقش الشخصية حياة شاب طيب ومسكين ويعاني قسوة والده عليه».


ويجهز الأنصاري لنص مسرحي جديد من إخراجه، بعنوان «سهرة في حالة حرجة»، بطولة سعود بوعبيد، وعبدالرحمن الفهد، ومصطفى محمود، وآية الغمري وميثم الحسيني، وتناقش قصة الكاتبة فاطمة العامر أزمة فقدان الأشياء الثمينة التي لا نقدر قيمتها إلا في الأوقات الحرجة».

دفعة بيروت

وأفاد الأنصاري بأنه اعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل «دفعة بيروت»، النسخة الثانية من مسلسل «دفعة القاهرة»، الذي عرض رمضان الماضي للكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج البحريني علي العلي.

وأشار إلى أن تصوير المسلسل الجديد ينطلق خلال أيام للحاق بالركب الرمضاني، لكنه يتعارض مع تحضيراته لمسرحيته الجديدة، ما دفعه إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في المسلسل