بنزيمة وبيل يغيبان عن الملكي للإصابة

نشر في 08-01-2020
آخر تحديث 08-01-2020 | 00:00
بنزيمة وبيل
بنزيمة وبيل
أعلن نادي ريال مدريد، أمس الأول، أن مهاجمَيه الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل، سيغيبان عن كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم التي تستضيفها السعودية، للإصابة.

وأشار النادي الملكي على موقعه الرسمي إلى أن بنزيمة يعاني إصابة "في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر"، مقابل "التهاب في الجهاز التنفسي العلوي" لزميله الويلزي.

وشارك اللاعبان في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفوز الذي حققه ريال على مضيفه خيتافي (3-صفر) في المرحلة 19 من الدوري الإسباني الذي عادت عجلته إلى الدوران مع انتهاء الاستراحة الشتوية.

ولن يسافر الثنائي إلى السعودية، حيث يلتقي ريال مدريد مع فالنسيا في الدور نصف النهائي، اليوم، بعد عدم إدراج اسميهما على قائمة الفريق الصادرة أمس الأول.

ويلتقي الفائز بالنهائي، الذي يقام في جدة الأحد، برشلونة أو أتلتيكو مدريد اللذين يلتقيان في نصف النهائي الثاني غداً.

وسبق للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب "البيانكونيري"، أن كشف الجمعة عن غياب البلجيكي ادين هازار أيضا عن البطولة، لعدم تعافيه من إصابة في الكاحل.

وقد أثار قرار إقامة كأس السوبر الإسبانية على شكل بطولة مصغرة من أربعة أندية في السعودية للأعوام الثلاثة المقبلة، الذي اتخذ في نوفمبر الماضي، جدلا واسعا في إسبانيا.

وقد رفضت محطة "آر تي في آي" الإسبانية التقدم بطلب الحصول على حقوق النقل التلفزيوني، معتبرة أن المسابقة ستقام في دولة "لا تُحترم فيها حقوق الإنسان".

back to top