موريس يلمح لبقاء جيرو في تشلسي

نشر في 05-01-2020
آخر تحديث 05-01-2020 | 00:00
مساعد مدرب تشلسي جودي موريس
مساعد مدرب تشلسي جودي موريس
قال جودي موريس، مساعد مدرب تشلسي، المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم‭ ‬أمس الأول، إن فريقه لن يفرط في المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو خلال فترة الانتقالات الحالية، إلا بعد ضمان الحصول على بديل مناسب.

وانضم جيرو إلى تشلسي من أرسنال في يناير 2018، لكن نجمه تراجع في ظل تألق تامي ابراهام هداف الفريق، وتحدثت وسائل إعلام بريطانية عن احتمال رحيل جيرو عن النادي اللندني، ولم يهز جيرو (33 عاما) الشباك في 5 مرات شارك فيها مع فريقه بالدوري هذا الموسم.

وقال موريس، في مؤتمر صحافي قبل مواجهة نوتنغهام فورست في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي، اليوم، "لا يزال يلعب في صفوف تشلسي، وهذا أمر لمصلحة النادي، لا يمكن أن نفرط في لاعبين دون إيجاد بدلاء لهم، فهذا الأمر يؤدي لحدوث ثغرات في بعض المراكز، أوافق على وجوب مراعاة ظروف كل لاعب، لكن علي القول إن جيرو كان لاعبا متميزا وهدافا بارزا مع الفريق".

وتابع: "لا يمكن تصور وجود مشاكل مع اللاعب من هذه الناحية... لا يحق لي الحديث في أمور تخص المدرب لكنني أستطيع القول إن أي تحرك سيكون لتعزيز التشكيلة".

وأصبح الطريق مفتوحا أمام تشلسي لضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد أن خففت محكمة التحكيم الرياضية الشهر الماضي عقوبة موقعة على النادي اللندني تتعلق بحظر ضم لاعبين.

وقال شون دايك، مدرب بيرنلي، أمس الأول، إن لاعب الوسط داني درينكووتر سيعود إلى تشلسي بعد نهاية فترة إعارته إلى بيرنلي هذا الشهر.

back to top