«تاتا موتورز» تطلق جيلها الجديد في الشرق الأوسط من الكويت

مايترا لـ الجريدة.: «الزياني» واحدة من أقدم شراكاتنا حول العالم

نشر في 22-12-2019
آخر تحديث 22-12-2019 | 00:00
قامت شركة تاتا موتورز، أحد أكبر مصنعي السيارات في العالم، بإطلاق الجيل الجديد من شاحنات بريما وألترا، رسمياً في دولة الكويت، والتي تم تصميمها خصوصاً لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة.
وبهذه المناسبة، التقت "الجريدة" رئيس قسم الأعمال الدولية والمركبات التجارية في شركة تاتا موتورز المحدودة، رودراروب مايترا، خلال زيارته إلى الكويت، والذي أكد أن "تاتا موتورز" هي العلامة التجارية المشهورة في الكويت، مبيناً أنه «من خلال الجيل الجديد من المركبات ذات الرؤية المستقبلية سنستمر في لعب دور حيوي وفعال في صناعة المركبات التجارية إلى جانب العمل بشكل وثيق مع عملائنا في الكويت لتطوير وتقديم منتجات وحلول عالية المستوى تلبي احتياجات البلاد المتنوعة»... وإلى تفاصيل اللقاء:
● في البداية، حدثنا عن الحب الكبير والعلاقات المتميزة مع "شركة الزياني" للسيارات؟

- بلا شك يمكنني أن أصف العلاقة الكبيرة وشراكتنا مع "الزياني" بالثقة التامة والمميزة، ونحن نؤمن بأننا سنتمكن من توطيد علاقتنا الطويلة الأمد مع عملائنا عبرهم، فعلاقتنا مع "الزياني" تمتد سنوات طويلة منذ ٤٧ عاماً، وخلال تلك السنوات تشرفنا بكامل الود والاحترام والتقدير، وخصوصاً مع السيد نائل الزياني.

السوق الكويتي

● ما سبب اختياركم الكويت لإطلاق الجيل الجديد من شاحناتكم على مستوى الشرق الأوسط؟

- الكويت (عبر "الزياني") تربطها مع شركة تاتا موتورز علاقات متينة، وتعتبر واحدة من أقدم الشراكات للشركة في منطقة الشرق الأوسط ودول العالم ولا تقارن بباقي شركائنا في المنطقة، ومن خلال "شركة الزياني" شهدنا تميزا كبيرا في بيع مركباتنا عبر السوق الكويتي، الذي يمثل لنا بعدا تجاريا عميقا يعكس عمق العلاقات المشتركة بيننا.

كما حرصنا قبل إطلاق الجيل الجديد من مركباتنا على تجربتها في الكويت لمعرفة ادائها على الطريق، وخصوصاً أن الكويت تمتاز بطقس مميز وارتفاع درجات الحرارة، وهو ما يوفر لنا بيئة مناسبة لمنطقة الشرق الأوسط لتجربة مركباتنا فيها لتطويرها بشكل سريع، لتناسب الطقس الكويتي الحار للوصول إلى نتائج ناجحة تلبي احتياجات عملائنا في المنطقة.

● كيف كانت تجارب مركباتكم في الكويت؟

- بعد خضوع مركباتنا لاختبارات عدة، تأكدنا من مطابقتها لأعلى المعايير العالمية، وإن مجموعة الجيل الجديدة من مركبات "تاتا بريما" التجارية تنفرد بجودتها العالية وصلابتها، وأحدث التقنيات المستوحاة من جميع أنحاء العالم، مثل الكفاءة في استهلاك الوقود، وأعلى مستويات الراحة وديناميكية القيادة وغيرها من مزايا مركبات تاتا موتورز التجارية، التي تمتاز بتكلفتها المناسبة.

وبلا شك، هي فرصة أيضا للحديث عن "تاتا ألترا" التي تمتاز بأدائها المتفوق، بدءاً من مقصورتها المريحة ومجموعة جديدة من النماذج العملية الملائمة لكافة الاستعمالات وأوزان التحميل، وبالتالي تلبي الاحتياجات المتنوعة للمستخدم، من حيث زيادة الإنتاجية والصلابة والمتانة، فهي توفر أفضل قيمة مقابل المال والمتانة وقت التحميل، وبالتالي ضمان أقل تكلفة للعمليات.

عقود حكومية

● لديكم عقود كبيرة مع الحكومة الكويتية وخاصة مع بلدية الكويت، حدثنا عنها؟

- في الحقيقة تربطنا مع الحكومة الكويتية علاقات مميزة، ويجسد العقد الجديد مع بلدية الكويت التزامنا بأن نكون مشاركين أساسيين على الساحة الدولية أيضاً، حيث تساهم المركبات في تعزيز هوية العلامة التجارية لشركة تاتا موتورز. كما نأمل أن تتواصل شراكتنا الطويلة والبناءة مع شركات إدارة النفايات والتنظيف العاملة في بلدية الكويت.

● هل العقد مقتصر فقط على شراء مركباتكم؟

- بالتأكيد لا، فالحكومة الكويتية تستحق منا الأفضل، فقد حرصنا على تقديم وتنظيم ورش عمل تدريبية للفنيين والسائقين لتعريفهم بمواصفات المركبات والشاحنات من أجل الحصول على أفضل أداء وقيادة.

● كما تعلم، فإن الكويت مقبلة على تنفيذ رؤية سمو الأمير نحو كويت جديدة خلال عام 2035، هل لديكم أي تعاون مع الحكومة الكويتية حول ذلك، لا سيما ان الكويت بدأت ببناء مدنها الكبيرة الإسكانية؟

- بالتأكيد، نحن حريصون على مشاركة الكويت في نجاحاتها وبناء بلادها، وهو الأمر الذي أستطيع ان أذكره أننا جاهزون لتزويد الكويت بالأعداد المطلوبة من آلياتنا ومركباتنا وفق أعلى المواصفات وبعروض لافتة، بالإضافة الى توفير الصيانة اللازمة.

الزياني: نعتز بالشراكة ونحرص على تقديم الجودة العالية والقيمة الفريدة

كشف العضو المنتدب لمجموعة الزياني، نائل الزياني، أن "الجيل الجديد من المركبات التجارية من تاتا موتورز، تاتا بريما وتاتا ألترا، هي تجسيد حي للتكنولوجيا الذكية بكل معنى الكلمة، الأمر الذي يمنح عملاء دول مجلس التعاون الخليجي مزايا تنافسية وموثوقية عالية بفضل علامة تاتا موتورز. نحن نعتز بشراكتنا مع شركة تاتا موتورز، ونحرص على تقديم مزيج من الجودة العالية والقيمة الفريدة لعملائنا في الكويت".

نقل المسافات الطويلة

تم تصميم الشاحنة الذكية "تاتا بريما" خصوصاً للنقل لمسافات طويلة، بفضل ما تمتاز به من القوة والسرعة، ومواصفات الأمان، والتكنولوجيا، والأداء المتميز والراحة للسائق. في حين أن "تاتا ألترا" توفر وقت تشغيل أسرع وزيادة في الإنتاجية عند نقل البضائع لأي نشاط تجاري، مما يجعلها الشريك الأمثل لنقل السلع والبضائع لمسافات طويلة.

أسطول النظافة لـ 5 سنوات

يأتي إطلاق الشاحنات الجديدة بالتزامن مع تسليم شركة تاتا موتورز الأسطول المقدم لشركات إدارة النفايات والتنظيف العاملة في بلدية الكويت. وقد حازت شركة تاتا موتورز على عقود توفير الجيل الجديد من شاحنات بريما وألترا لمشاريع التنظيف، خمس سنوات مقبلة.

السوق الكويتي يمثل لشركتنا بعدا تجارياً يعكس عمق العلاقات
back to top