صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4537

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

داركو: العربي يجدد نفسه ويعتمد على الصاعدين

أشاد مدرب العربي البوسني داركو بانتصار فريقه الأخير على اليرموك ووصوله إلى النقطة الثامنة متقدماً للمركز السابع.

وقال داركو: "لقد كان انتصاراً مهماً ومستحقاً بعدما كنا الطرف الأفضل في المباراة، خصوصاً على مستوى خلق الفرص والتسجيل، ونحج الفريق في إغلاق المناطق الدفاعية أمام اليرموك الذي لعب بشكل جيد، ولكننا فاجأناه باعتمادنا على الهجمات المرتدة وتسجيل هدفين".

وبيّن أن النادي العربي قرر في الفترة الماضية تجديد الدماء، والاعتماد على اللاعبين الصاعدين للاطمئنان على مستقبل الفريق الأول، مؤكداً أن النادي يملك مواهب مميزة تحتاج للعمل على صقلها لتكون نواة المستقبل.


وعن مباراة العربي المقبلة مع غريمه التقليدي القادسية يوم الخميس المقبل في كأس ولي العهد، أكد أنها ستكون صعبة، متوقعاً خروجها بمستوى جيد من الطرفين، فالأصفر فريق مميز، والعربي يظهر بصورة متجددة ومختلفة في الفترة الأخيرة.

عودة القناعي

من جانب آخر، انتهى الخلاف بين إدارة فريق العربي وحارس المرمى الموقوف سعود القناعي، إذ تم الاتفاق على رفع عقوبة الإيقاف عن الأخير، تمهيداً لعودته الرسمية للأخضر، وقد حضر القناعي في مواجهة الفريق الأخيرة أمام اليرموك لدعم زملائه اللاعبين.

وأعلن القناعي عودته مجددا للأخضر، شاكرا جهود مدرب حراس مرمى الأخصر السابق شاكر الشطي، ورئيس لجنة وانتقالات اللاعبين باتحاد كرة القدم محمد الجبر على مساهمته الفعالة في عودته إلى فريقه مجددا.