صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4360

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

النجار: الفوز طال انتظاره وجاء بتوقيت مهم

تشافي مرشح بقوة للبقاء في صفوف «الأخضر»

أبدى نائب مدير جهاز الكرة بالنادي العربي أحمد النجار، ارتياحه، بعد تحقيق "الأخضر" فوزه الأول هذا الموسم على حساب النصر، أمس الأول، في "دوري ڤيڤا"، مؤكدا أنه انتصار طال انتظاره، وجاء في وقت مهم، لتحسين مركز الفريق.

وقال النجار: "حققنا انتصارا مهما جاء بعد فترة صعبة عاشها الفريق منذ بداية الموسم"، لافتا إلى أن الجهاز الفني استثمر فترة التوقف الأخيرة والمشاركة في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية إيجابا، من خلال زيادة التجانس بين اللاعبين والمدرب وفهم مخططاته، وهو ما تحقق بالفوز على النصر مع استئناف مباريات الدوري.

وأوضح: "لم نصل إلى المستوى المطلوب، والذي يتناسب مع طموحات (الأخضر) وجماهيره، ونسعى للأفضل دائما، لكن الفوز كان مهما على الجانب المعنوي، ونتمنى مواصلة الانتصارات أمام اليرموك، ومن ثم مواجهة القادسية في كأس ولي العهد".


وبيَّن النجار أن الفريق الأخضر ينتظر اكتمال صفوفه قبل مواجهة اليرموك في الجولة الثامنة، يوم الجمعة المقبل، مع عودة وجاهزية الثلاثي المصاب: أحمد إبراهيم، علي خلف وسالم عيدان، ما يمنح مدرب الفريق، البوسني داركو، أريحية في اختيار التشكيل المناسب للمواجهة، خصوصا مع التغييرات الجذرية التي أجراها أخيرا، والدفع بخمسة عناصر من فريق تحت 20 سنة.

من جانب آخر، علمت "الجريدة"، أن لاعب خط وسط "الأخضر"، الإسباني تشافي توريس، بات مرشحا بقوة للاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده، الممتد إلى نهاية الموسم الحالي، في ظل التطور المستمر في أدائه من مباراة لأخرى، ما زاد إعجاب الجهاز الفني بإمكانياته، حيث يُعد أحد الركائز المهمة للفريق.

يُذكر أن رئيس النادي العربي، عبدالعزيز عاشور، سبق أن أعلن تغييرات كبيرة على مستوى ملف المحترفين، سعيا لانتشال الفريق من حالة التراجع التي يعيشها منذ بداية الموسم.