صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4493

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنيان لـ الجريدة•: زيادة عدد المحترفين غير مقلقة لـ«الأصفر»

أكد نائب مدير جهاز الكرة في نادي القادسية، ناصر بنيان، أن "الأصفر" يتطلع للحاق بالكويت في مسابقة الدوري الممتاز، والمُضي قدماً في جميع المسابقات، معربا عن ثقته في جميع لاعبي "الأصفر"، وقدرتهم على تقديم كل ما لديهم من أجل هذا الغرض.

وقال بنيان لـ"الجريدة"، إن القادسية طوى صفحة الفوز بلقب السوبر، وإن الهدف المقبل هو تحقيق الفوز في مباريات الدوري الممتاز، والسعي نحو تحقيق لقب سمو ولي العهد.

وبيَّن أن صفوف "الأصفر" لا تعاني إصابات مقلقة، كما بداية الموسم، مشيرا إلى أن الجهاز الفني فضَّل عدم المجازفة ببدر المطوع في نهائي السوبر، كون اللاعب لم يكن جاهزا بالصورة المطلوبة.


وعن الاستعداد لمواجهات كأس الاتحاد الآسيوي، اعترف بنيان بأن تخصيص استعدادات خاصة للبطولة أمر صعب جدا، لاسيما أن "الأصفر" يتربط بمنافسات محلية طوال فترة مباريات البطولة الآسيوية.

واعتبر أن المشاركة الآسيوية، بعد غياب طويل، بسبب الإيقاف، دافع قوي للاعبين لإثبات جدارتهم، والظهور على مستوى القارة الصفراء بالصورة التي تليق بهم.

وفيما يخص ملف المحترفين بالقادسية، أكد أن "الأصفر" بحاجة لجميع المحترفين في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن وصول عدد المحترفين إلى 6 في الوقت الحالي غير مقلق، وربما يكون عاملا محفزا من وجهة نظر الجهاز الفني للاعبين خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الاستقرار على 5 محترفين، كما هو العدد المسموح، لن يكون إلا مع فتح باب الانتقالات الشتوية وبصورة رسمية.