صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4497

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عمرو ومنير وتامر ونانسي يحيون حفلات رأس السنة

سيرين عبدالنور في شرم الشيخ وراغب علامة بالأردن

يستعد نجوم الغناء لإحياء عدد من الحفلات بالتزامن مع احتفالات الكريسماس ورأس السنة، التي تشهد عادة إقامة الكثير من الحفلات، إذ يرتبط الفنان بأكثر من حفل خلال تلك الفترة، وفي الوقت الذي لم يحدد فيه فنانون وجهتهم ليلة رأس السنة من بينهم أصالة، وسميرة سعيد، وشيرين عبدالوهاب، بدأت الدعايات تنطلق لحفلات أخرى بعدة بلاد عربية.

تشهد نهاية العام الحالي في رأس السنة، وقبلها بأعياد الميلاد، حركة غير طبيعية للفنانين والمطربين، حيث يعود الفنان عمرو دياب لإحياء حفل رأس السنة في مصر، بعد غياب في السنوات الماضية، وسيحيي حفلا كبيرا داخل أحد المنتجعات السياحية الكبرى بمدينة الغردقة على شاطئ البحر الأحمر، وسط أخبار غير مؤكدة عن حفل خاص آخر سيقوم بإحيائه في مدينة الجونة، التي لا تبعد عنها أكثر من 30 دقيقة بالسيارة، علماً بأن عمرو يمتلك فيلا خاصة به في الجونة.

كما تحيي الفنانة العالمية كاتي بيري حفل رأس السنة بمنطقة الأهرامات للمرة الأولى، وستغني يوم 31 ديسمبر بواحد من أضخم الحفلات التي يجري الترتيب لها خلال الفترة الحالية، وسط توقعات بإقبال جماهيري كبير على الحفل الذي تنظمه إحدى الشركات المصرية الخاصة.

تامر ونانسي

أما الفنان تامر حسني فسيقوم بإحياء حفل رأس السنة في أبوظبي بحفل غنائي ضخم مع الفنانة نانسي عجرم ليكون واحداً من أقوى الحفلات في الإمارات، علماً بأن تامر سيقوم بإحياء حفلين آخرين في مصر بمناسبة الكريسماس، أحدهما في قاعة المنارة مع رامي جمال، والآخر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

رامي صبري

ويستبق رامي صبري حفلات رأس السنة بحفل في القرية العالمية بدبي يوم 27 الجاري، ليعود بعدها إلى القاهرة لإحياء 3 حفلات اتفق عليها بشكل نهائي في فنادق القاهرة، وهو التقليد الذي اعتاده كل عام بالوجود في أكثر من حفل، فيما تستقبل اليسا العام الجديد في دبي كعادتها بحفل كبير تقوم بإحيائه هناك.

راغب علامة


من جهته، يقدم الفنان راغب علامة حفلا كبيرا في العاصمة الأردنية عمان، وهو واحد من أقوى الحفلات التي تستقبل العام الجديد، بينما تتشارك ميريام فارس مع فارس كرم بحفل آخر، وتطل يارا في حفل ثالث مع فقرات أخرى لنجوم أردنيين بوقت غابت فيه الحفلات الكبرى عن بيروت بسبب الأحداث في الشارع، حيث كانت تستقطب عادة مجموعة من حفلات كبار النجوم.

فؤاد وجسار

كما ستكون فنادق القاهرة على موعد أيضاً مع حفلين يقوم بإحيائهما محمد فؤاد الذي تعافي من وعكته الصحية مؤخراً، وسيجري بروفات على الحفلين خلال الفترة المقبلة، فيما سيتواجد الفنان وائل جسار في حفلات مع مطربين آخرين، ويتوقع أن يحضر جسار بحفلين على الأقل كعادته كل عام من بينهما حفل تشاركه فيه الراقصة دينا، التي ستشارك في 4 حفلات اتفقت عليها بالفعل خلال الفترة الماضية.

عاصي الحلاني

كما سيحضر الفنان اللبناني عاصي الحلاني في حفل ضخم بالقاهرة بأحد الفنادق الكبرى، بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب، علماً بأن حفل عاصي تأخرت دعايته الخاصة، بسبب عدم الانتهاء من البرنامج الكامل للحفل، فيما تستقبل دوللي شاهين رأس السنة مع الجمهور في الاسكندرية داخل أحد الفنادق الكبرى.

محمد منير

من جانبه، يحيي الفنان محمد منير حفل رأس السنة بمنطقة القطامية، وهو الحفل الذي يواصل من خلاله منير الوجود بالحفلات الغنائية، رغم حالته الصحية ومتابعة وضعه الطبي مع أطباء داخل وخارج مصر، حيث لا يستطع الوقوف فترة طويلة، وهو ما يجعله مضطراً إلى الغناء جالساً، فيما تحيي الفنانة سيرين عبدالنور حفل رأس السنة في مدينة شرم الشيخ داخل أحد الفنادق الكبرى، وتغني رنا سماحة بحفل كبير في دهب يوم 30 ديسمبر يعقبها حفلات في القاهرة يوم 31 ديسمبر بأكثر من مكان.

عاصي الحلاني في حفل ضخم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة

رامي صبري يقدم حفله في القرية العالمية بدبي 27 الجاري