صبي يقتل جامعية في متنزه بنيويورك

نشر في 15-12-2019
آخر تحديث 15-12-2019 | 00:04
تيسا ماجوريس
تيسا ماجوريس
اعتقلت الشرطة في نيويورك صبياً (13 عاماً) لمشاركته في قتل طالبة جامعية في متنزه بمانهاتن، مما أثار توتراً بمدينة تراجعت فيها معدلات الجريمة بالسنوات الأخيرة.

وقالت إدارة الشرطة بمدينة نيويورك، في بيان نقلته وسائل إعلام محلية، أمس، إن تيسا ماجوريس (18 عاماً) تلقت عدة طعنات بسكين، الأربعاء الماضي، لدى تعرضها لسرقة أثناء عبورها متنزه هارليمز مورننغ سايد قرب كُليتها بارنارد كوليدج. وتعتقد الشرطة، أن ثلاثة أشخاص شاركوا في الجريمة. ورغم إصابتها، استطاعت ماجوريس أن تخرج مترنحة من المتنزه، واستنجدت بكشك حراسة بمدرسة قريبة، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة في أحد المستشفيات.

ويشتهر متنزه مورننغ سايد منذ فترة طويلة بأنه غير آمن، وشهد عدة جرائم، من بينها جرائم قتل.

وقال رودني هاريسون، كبير مفتشي مباحث شرطة نيويورك، على "تويتر"، أمس: "تم اعتقال شخص، والتحقيق ما زال جارياً"، دون ذكر أي معلومات إضافية عن هوية الشخص المعتقل.

وذكرت محطة "سي.بي.إس 2" التلفزيونية، نقلاً عن مسؤولين بالشرطة، لم تذكر أسماءهم، أن الشرطة عثرت على الصبي الخميس الماضي أثناء تمشيط بهو مبنى قريب. وقالت المحطة إن ملابسه تطابقت مع أوصاف المشتبه بيه.

وأضافت المحطة وقنوات إخبارية محلية أخرى، أن هذا الصبي اعترف للشرطة بمحاولته مع صديقين سرقة ماجوريس وطعنها.

وأفادت متحدثة باسم الشرطة، بأنها لا تستطيع التعليق على أي اعتقالات في هذه القضية.

وتراجعت معدلات الجريمة في نيويورك بشكل مطرد، لكن مسؤولي المدينة اعترفوا بحدوث زيادة في جرائم القتل خلال الشهور الأخيرة من العام.

back to top