صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4332

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت تواجه أميركا في مونديال الشباب لكرة الماء

  • 15-12-2019

يأمل منتخب الكويت لكرة الماء استعادة توازنه، عندما يلاقي نظيره الأميركي في الساعة الثانية و50 دقيقة عصر اليوم، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة العالم للشباب تحت 20 سنة، التي تحتضنها البلاد حتى 20 الجاري على مجمع أحواض سمو الشيخ ناصر المحمد للالعاب المائية في نادي النصر، بمشاركة 20 دولة. كما تلتقي إيطاليا مع مونتينغرو في السادسة و50 دقيقة مساء اليوم أيضاً ضمن المجموعة ذاتها.

وكان "أزرق الماء" تلقى خسارته الثانية في المجموعة امام نظيره المونتينغري أحد المرشحين لنيل اللقب 7-42، أمس الأول، ضمن في الجولة الثانية التي شهد أيضا فوز الولايات المتحدة على إيران 27-4.

وكانت الجولة الأولى شهدت خسارة الكويت امام إيران 7-15، وفوز إيطاليا على الولايات المتحدة 18-11. وأمس، فازت إيطاليا على إيران 16-4.

مباريات اليوم


وفي باقي مباريات اليوم ضمن المجموعة الثانية، تبدو إسبانيا لتحقيق فوزها الثاني على حساب كندا في الساعة الثانية عشرة و10 دقائق ظهرا، في حين تسعى المجر التي خسرت أمام الإسبان 7-9 في قمة الجولة الأولى، أمس الأول، الى مواصلة تعافيها عندما تلاقي روسيا (الرابعة و10 دقائق عصرا)، علما بأنها تغلبت على مصر 19-7 أمس.

أما في المجموعة الرابعة فلن تجد اليونان، المدافعة عن اللقب، صعوبة في تخطي عقبة أوزبكستان وخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي (العاشرة و50 دقيقة صباحا)، في الوقت الذي يطغى التكافؤ على مواجهة البرازيل وأستراليا (التاسعة والنصف صباحا).

في المجموعة الأولى، تتوجه الأنظار إلى قمة الجولة الرابعة التي تجمع صربيا مع كرواتيا (الخامسة والنصف مساء)، في حين تتواجه اليابان مع جنوب إفريقيا (الواحدة والنصف ظهرا).

وكانت الجولة الثانية التي اقيمت أمس الأول، شهدت فوز صربيا على اليابان 13-7، والصين على جنوب إفريقيا 14-13 في المجموعة الأولى، وإسبانيا على مصر 18-4، وكندا على روسيا 12-10 (الثانية)، واليونان على نيوزيلندا 14-5، والبرازيل على أوزبكستان 23-6 (الرابعة).