صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الصيفي باشر التدريبات مع الأصفر بعقد يمتد إلى نهاية الموسم

خاض لاعب فريق القادسية لكرة القدم عدي الصيفي أولى تدريباته مع الأصفر أمس، استعدادا للتواجد مع الفريق اعتبارا من بداية التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان القادسية قد أعلن تعاقده مع اللاعب رسميا، ليكون ثاني صفقات النادي في فترة الانتقالات الشتوية، بعد التعاقد مع الفلسطيني عدي الدباغ.

وقال الصيفي في تصريح لـ"الجريدة" انه يتشرف بأن يكون مع القادسية لأنه نادي بطولات، وسعى للحصول على خدماته، معربا عن شكره لكل من سانده خلال الفترة الماضية.


وأضاف أن الانتقال من ناد إلى آخر هو سنة الحياة، لأنه لاعب محترف، يبحث دائما عن الأفضل، أو عن تقديم ما هو أفضل من خلال تجربة جديدة.

وأعرب الصيفي عن اعتزاره بالفترة التي قضاها في السالمية والتي قاربت الـ7 مواسم، مشيدا بالدعم الكبير الذي حصل عليه من جمهور السالمية، وكل المنتسبين للنادي.

وأضاف أن السالمية لم يقصر في دعمه، وذلك ما حدا به إلى الاستمرار سنوات طويلة حقق خلالها لقب كأس ولي العهد، إلى جانب مراكز متقدمة على مدار السنوات في مسابقة الدروي الممتاز.

وعن تفاصيل العقد مع القادسية، كشف الصيفي ان العقد مدته 6 أشهر، مؤكدا أن قصر المدة أو طولها لا يعنيه بقدر ما يعنيه الفائدة التي يقدمها للأصفر.