حملة لـ «الأبحاث» تنظف شاطئ المنطقة الصحية

نشر في 15-12-2019
آخر تحديث 15-12-2019 | 00:00
جانب من حملة «الأبحاث» لتنظيف الشواطئ
جانب من حملة «الأبحاث» لتنظيف الشواطئ
أكدت المديرة العامة لمعهد الكويت للأبحاث العلمية د. سميرة السيد عمر اهتمام المعهد بتعزيز قيم المحافظة على البيئة ومفاهيم المسؤولية المجتمعية اضافة إلى مساعدة المؤسسات والجمعيات التطوعية في جهودها الرامية للمحافظة على البيئة.

وقالت السيد عمر خلال حضورها أمس فعالية حملة تنظيف شاطئ المنطقة الصحية بجانب مستشفى الصباح تحت شعار "نحن نقود التغيير": أتقدم بالشكر للمسؤولين المهتمين بالنشاط البيئي على الجهود التي ساعدت على تنظيف الشواطئ وجعلها بلا مخلفات بيئية.

من جانبه قال مدير مركز أبحاث المياه والقائم بأعمال مركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتية د. محمد الراشد: تعبر هذه الفعالية عن إيمان المعهد العميق بالمحافظة على البيئة وخصوصاً بيئة الشواطئ الحسّاسة حلقة الوصل ما بين الييئة البحرية والبيئة البرية وتأثيرها المباشر على التنوع البيولوجي في البيئة الكويتية بشكل عام، لافتا إلى أن الهدف من هذه الفعالية زيادة الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على البيئة والقضاء على مصدر التلّوث.

بدورها قالت رئيسة لجنة التواصل الاجتماعي بالمعهد مها الجسار ان هذه الحملة انطلقت من ضمن فعاليات تقوم بها اللجنة بالاهتمام والمحافظة على بيئة نظيفة وجعل شواطئ الكويت بلا مخلفات، وأشكر فريق اللجنة المتطوع وكل الجهات سواء الحكومية او الجمعيات ذات النفع العام والى مزيد من العمل والإنجاز.

back to top