زيدان: قدمنا مباراة جادة جداً

نشر في 13-12-2019
آخر تحديث 13-12-2019 | 00:00
الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني
الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني
قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إنه سعيد بالفوز "المستحق" لفريقه على مضيفه كلوب بروج البلجيكي (1-3)، أمس الأول، في آخر جولات دور مجموعات دوري الأبطال، مشيرا إلى أن الأهم بالنسبة لهم كان مواصلة "سلسلة النتائج الإيجابية".

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي عقب آخر لقاءات الفريق الملكي في دوري الأبطال هذا العام "قدمنا مباراة جادة جدا. لم تغير شيئا (على مستوى التأهل) ولكن بالطبع حول صورة الفريق، ومواصلة سلسلة نتائجنا الطيبة، وهو الأمر الأهم بالنسبة إلي".

وتابع المدرب الفرنسي "لم نصنع فرصا كثيرة أمام مرمى بروج، ولكننا تمتنعا بدقة كبيرة في الأهداف الثلاثة التي سجلناها. المنافس أيضا قدم أداء طيبا في بداية اللقاء، ولكننا تحسنا كثيرا مع بداية الشوط الثاني. سعداء بهذا الانتصار. الآن يجب أن نرتاح جيدا".

كما أبدى مدرب الملكي رضاه عن أداء ثلاثي الهجوم في اللقاء البرازيليين رودريغو جوس وفينيسيوس جونيور، والصربي لوكا يوفيتش، رغم أن الأخير لم يسجل.

وأوضح "بعيدا عن الأهداف، الأهم هو الأداء في المباراة. اعتقد أنهم ظهروا بمستوى طيب، الجميع، ولكن بشكل خاص هذا الثنائي" في إشارة لرودريغو وفينيسيوس، اللذين سجلا الهدفين الأول والثاني على الترتيب.

ورد زيدان بشكل مقتضب على غياب الويلزي غاريث بيل عن اللقاء رغم سفره مع الفريق إلى بروج.

وقال في هذا الصدد "يمكننا فقط إجراء 3 تغييرات في المباراة، واخترت لاعبين آخرين للمشاركة. ليس أكثر".

back to top