صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4534

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الجزائري حجازي مدرباً لـ «يد» الأخضر

تعاقد مجلس إدارة النادي العربي مع مدرب كرة اليد السابق بنادي الكويت، الجزائري سعيد حجازي، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بالنادي خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، خلفاً للمدرب السلوفيني بورا ماجيك.

ويتمتع حجازي بخبرة طويلة في الملاعب الكويتية تمتد لأكثر من 15 عاما، حيث كانت آخر محطاته مع نادي الكويت، واستمرت 7 مواسم متتالية، احتكر خلالها الدوري المحلي، وحصل على 6 ألقاب في بطولة كأس الاتحاد.


ويأتي التعاقد مع حجازي، بعدما تعالت أصوات داخل "الأخضر" تطالب برحيل السلوفيني ماجيك من القيادة الفنية للفريق، لارتباطه بالدراسات الدولية في كرة اليد التي ستنتهي في يناير المقبل.

يُذكر أن ماجيك لم يحضر للكويت منذ تجديد عقده مع الفريق، وتولى مهمة تدريب "الأخضر" منذ بداية فترة الإعداد المدرب المساعد للفريق الوطني أمجد مقبل، ومدرب حراس مرمى صربي. ولم يلتحق ماجيك بالفريق إلا في معسكره الخارجي بسلوفينيا خلال نوفمبر الماضي، استعدادا للمشاكة في البطولة الآسيوية للأندية، التي أقيمت أخيرا بكوريا الجنوبية، وحصل فيها "الأخضر" على المركز العاشر.

ورغم ذلك ظلت الأمور كما هي، حتى بدأ "الأخضر" في الظهور بشكل متواضع على المستوى المحلي بالبطولة التنشيطية، حيث خسر أمام النصر بنتيجة ثقيلة (21-27)، ما دفع العرباوية للبحث عن بديل يلبي طموحات الفريق.