«فلاي دبي» تسير رحلاتها إلى كرابي التايلندية

نشر في 13-12-2019
آخر تحديث 13-12-2019 | 00:03
لقطة جماعية خلال الاحتفال بإطلاق الرحلات
لقطة جماعية خلال الاحتفال بإطلاق الرحلات
هبطت طائرة فلاي دبي في مطار كرابي بجنوب تايلند، لتدشن بذلك أولى رحلاتها المنتظمة الى هذه المدينة، وهي اول ناقلة اماراتية تخدمها، وستكون رحلات "فلاي دبي" يومية بتوقف واحد في مدينة يانغون في ميانمار وبشراكة الرمز مع طيران الامارات.

وكان على متن الرحلة وفد رفيع المستوى من "فلاي دبي"، برئاسة سودير سراداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لمنطقة الامارات ودول التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وافريقيا، وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها سوم كوان كانجيرن نائب حاكم كرابي، واتابورن نوانج ادووم مدير مطار كرابي، واوثيت ليمساكول مدير هيئة السياحة التايلندية لدبي والشرق الاوسط.

وقال سودير: "نحن سعداء بانطلاق رحلاتنا الى كرابي وجهتنا الجديدة مع توسع شبكتنا المتنامية إلى الشرق"، مضيفا: "خلال السنوات العشر الماضية بقينا ملتزمين بافتتاح الوجهات الجديدة غير المخدومة، وتمكين الملايين من السفر، واستكشاف المزيد من الوجهات والأماكن"، وستعطي الوجهة الجديدة المزيد من الخيارات للمسافرين من الإمارات وما بعدها في الوقت الذي تمنح المسافرين من تايلند رحلات مباشرة الى دبي.

وستكون "فلاي دبي" أول شركة طيران بالإمارات تشغل رحلاتها إلى كرابي. ومع الخدمة اليومية الجديدة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وتلك التي تربط أوروبا والولايات المتحدة على شبكة طيران الإمارات، فإن المسافرين لديهم خيارات أكثر لاستكشاف آسيا والشرق الأقصى، وستتاح للركاب القادمين من تايلند المزيد من الفرص للاستفادة من الرحلات الجوية المباشرة إلى دبي وما بعدها.

وقال اتابورن نوانج اودوم، مدير مطار كرابي، إن "افتتاح وجهة كرابي تمثل فرصة كبيرة لتعزيز وتسهيل الاتصال بين تايلند والشرق الأوسط، كما أنها فرصة جيدة لتعزيز السياحة في جنوب تايلند. إن تفانيكم ودعمكم لسوق السفر التايلندي يعني الكثير لنا جميعا وهي خطوة نشكركم عليها دوما".

وتعد كرابي وجهة سياحية مهمة، وتحظى بإقبال كبير من السياح سواء عشاق الشواطئ أو المغامرات، بينما تعطي المنحدرات الجيرية وغابات المانغروف الكثيفة وجزيرة بي بي الشهيرة المدهشة لعشاق الطبيعة، كما تتوافر في كرابي أيضا أنشطة مثل الغوص أو المشي لمسافات طويلة أو استكشاف شلالات هواي تو في منتزه فانوم بينتشه الوطني.

back to top