صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4336

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طلال خالد أبهر جمهوره بأداء عالمي

تألق في أولى حفلاته الخاصة بمركز اليرموك

في ليلة اتسمت بالأجواء الموسيقية والطربية الساحرة، أبهر الفنان والصوت الغنائي الشاب المطرب طلال خالد جمهور مركز اليرموك الثقافي في دار الآثار الإسلامية، ضمن فعاليات الموسم الثقافي الـ25.

واستمتع الحضور على مدى الساعة تقريبا بباقة متنوعة من الأغنيات العالمية الشهيرة، لكن بصمات طلال خالد وفرقته الموسيقية كانت واضحة وفارقة، ما حاز إعجاب الجمهور وحماسهم على مدى الحفل.

وافتتح المطرب طلال خالد ليلته بمركز اليرموك الثقافي بالأغنية الشهيرة "Brave Heart"، التي ألهبت حماس الجمهور وفتحت شهيته لما أعده لهم خالد من قائمة غنائية متنوعة ودسمة بأشهر الأغنيات العالمية، وأداء لا يقل حماسة أو عالمية عن اختياراته.

وانطلق الحفل وفقا للبرنامج الذي ضم أغنيات "All Time Low"، و"Best of You"، و"Decode"، و"Last Breath"، و"Lost on You"، وانتهى برنامج الحفل بأحدث أغنيات طلال خالد التي كتب كلماتها ولحنها بالتعاون مع فرقته الموسيقية، وحملت عنوان "I Have Nothing to Prove".


وضمت الفرقة الموسيقية طلال خالد على آلة الغيتار، وحسين الكندري على آلة الغيتار الكهربائي، وعبدالرحمن عيسى على آلة الكاخون والباكستاني أرشد على الناي.

واتسمت الفرقة الموسيقية بحالة قوية من التناغم والإحساس بإيقاعات الأدوات الموسيقية المختلفة، وكأن كل عازف يغازل أداته برومانسية شديدة، وكأن الجمل الموسيقية تتراقص على وقع أصابعهم التي تنسج ألحانها بين خيوط الغيتار وعلى وقع الناي الحزين وبتدخلات متقنة ومحددة لآلة الكاخون.

وعبر خالد، لـ"الجريدة"، عن سعادته بأول حفل خاص يقام له بمركز اليرموك الثقافي، ليشهد إقبالا كبيرا وإشادة من الجمهور الذي تفاعل معه على مدى الحفل بترديد الأغنيات والتصفيق، كما عبروا في نهاية الحفل عن مدى إعجابهم بموهبته وصوته الشادي.

وأوضح أنه شارك في إحدى الحفلات التي نظمها مركز اليرموك الثقافي لمجموعة من المواهب الشابة، لكنه لأول مرة يطل في حفل خاص بالمركز حاملا اسمه كمطرب الحفل، مما أسعده كثيرا وزاد حماسته لتقديم برنامج متنوع وحافل بالأغنيات المهمة.