ميسي: مواجهات «الكلاسيكو» لها حسابات خاصة دائماً

نشر في 12-12-2019 | 16:03
آخر تحديث 12-12-2019 | 16:03
No Image Caption
أثنى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، أمس، على الحالة الطيبة التي يمر بها الغريم التقليدي ريال مدريد خلال الآونة الأخيرة، إذ أكد أنه سيصل إلى مواجهة «كلاسيكو الأرض» الأسبوع المقبل على ملعب «الكامب نو» «بقوة كبيرة».

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحاته خلال مشاركته في حدث دعائي لإحدى العلامات التجارية الرياضية: «أنتظر نسخة قوية جداً من ريال مدريد، بعد نتائجه الطيبة أخيراً، مواجهات الفريقين لها حسابات خاصة، بغض النظر عن حالتهما قبل اللقاء، ولكنهما يمران حالياً بفترة طيبة جداً».

كما تحدث صاحب الكرة الذهبية السادسة في مسيرته عن مستقبل البلاوغرانا في دوري الأبطال، لاسيما بعد فشل الفريق في آخر نسختين بنفس «السيناريو» تقريباً أمام روما الإيطالي وليفربول الإنكليزي، على الترتيب، مشدداً على ضرورة نسيان ما حدث في الماضي و«البدء من الصفر» قبل الأدوار الإقصائية في النسخة الحالية.

وأشار: «لكي أكون صريحاً، الماضي يظل عالقاً في الأذهان، ولكن علينا أن نبدأ من الصفر، نحن في عام جديد، وبطولة جديدة، وعلينا أن نتعلم من أخطاء الماضي، ولكن مع التفكير في الحاضر، ونسيان ما حدث سابقاً، لأن الوقوع في هذا الأمر سيكون خطأً كبيراً».

وحضر «البرغوث» للحدث برفقة الكرة الذهبية التي حصدها أخيراً، وهي الجائزة التي وصفها بـ «الخاصة» بالنظر للفترة التي يمر بها «على المستويين الشخصي والرياضي».

وقال في هذا الصدد: «كل الجوائز لها طابع خاص، وكل منها لها طابعها المميز، هذه الجائزة مميزة بالنظر إلى الفترة التي أمر بها على المستويين الشخصي والرياضي».

back to top