صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4326

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأشغال» تدرس عروض مشروع ربط ميناء مبارك بجزيرة بوبيان

أصدر وكيل وزارة الأشغال، م. إسماعيل الفيلكاوي، قرارا بتشكيل لجنة لدراسة العروض الفنية والمالية للاتفاقية الاستشارية رقم أ/15 / 2017 والخاصة بأعمال الإشراف على إنشاء وإنجاز وصيانة طرق ربط المرحلة الأولى من ميناء مبارك الكبير بالطريق الحالي في جزيرة بوبيان.

وأشار القرار الذي حصلت "الجريدة" على نسخة منه في مادته الأولى إلى تشكيل لجنة فنية لدراسة العروض الفنية والمالية للاتفاقية الاستشارية برئاسة الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الكبرى.

ولفت إلى أن على اللجنة أن تقوم "بدراسة وتقييم كافة العروض الفنية والمالية المقدمة من المكاتب الاستشارية في ضوء المتطلبات الفنية والشروط المرجعية والشروط الخاصة لأعمال الاتفاقية، وأسس التقييم الفنية المقدمة من الهندسة المختصة.


وأكد القرار أهمية إعداد تقرير بنتائج الدراسة والتوصية بالمكتب الفائز خلال 32 يوما من تاريخ أول اجتماع للجنة، مع إعداد كتاب بقرار الترسية من قبل القطاع الفنية المختص ليتم إصداره بإعلام المكتب الفائز بالترسية، على أن يقوم قطاع الرقابة والتدقيق باستكمال إجراءات التعاقد والتوقيع على العقود والاتفاقيات وإبرامها وفقا لما نصت عليه القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لهذا الشأن.

ولفت إلى أنه في حال الحاجة إلى تمديد فترة الدراسة عن المدة المحددة المشار إليها يرفع الأمر إلى وكيل الوزارة للحصول على التمديد المناسب.

يذكر أن اللجنة شكلت من نائب رئيس اللجنة م. سرور العتيبي، ومقرر اللجنة م. سعود الثويني، وعضوية م. يوسف الحشاش، وم. حميد التيمي، ومن قطاع الرقابة والتدقيق، م. إيمان عدنان، ومن قطاع الشؤون الإدارية والمالية والقانونية زهرة الصفار.