صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4334

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميغان فوكس: أعلِّم أبنائي عدم قطف الأزهار فلديها مشاعر

ترسل أولادها إلى مدرسة خاصة بالنباتيين

  • 12-12-2019
  • المصدر
  • DPA

أبدت عارضة الأزياء الأميركية ميغان فوكس الكثير من الرحمة والشفقة والإحساس المرهف بعد أن أخبرت أولادها ألا يقطفوا زهرة أو يدوسوا نملة أو يحدثوا ضرراً لهذه المخلوقات. وكانت فوكس تهدف من ذلك كله إلى تعليم أبنائها الرحمة والرفق بجميع الكائنات.

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية الحسناء، ميغان فوكس، أنها ترسل أبناءها إلى مدرسة خاصة بالنباتيين.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني بأن فوكس مصممة على السماح لأطفالها الثلاثة بأن يكونوا وفق ما يريدون أن يصبحوا عليه، ولكنها تريد أن تعلمهم أن يكونوا لطفاء مع الحيوانات، وألا "يقطفوا الأزهار من الأرض"، لأنها مقتنعة بأن للأزهار "مشاعر وخواطر وعواطف".

وذكرت تقارير إعلامية أن الموقع الالكتروني المعني بأخبار المشاهير نقل عن فوكس قولها: "نرسلهم إلى مدرسة نباتية عضوية ومستدامة، فيزرعون طعامهم ويحصدونه ويأخذونه إلى مطاعم محلية لبيعه، حتى يفهموا كيف يحدث كل ذلك".

وأضافت الممثلة الحسناء: "أنا محددة جدا بشأن عدم إيذاء الحيوانات فنحن لا ندوس النمل ولا نفعل أشياء من هذا القبيل، ولا نمزق الزهور لأننا نعتقد أنها جميلة، وأعلمهم أن النباتات كائنات حساسة لديها مشاعر وخواطر وعواطف".

يذكر أن فوكس المتزوجة من الممثل الاميركي براين أوستن غرين منذ عام 2010، لديها ثلاثة أبناء، هم نوا سبعة أعوام، وبودي خمسة أعوام، وجيرني ثلاثة أعوام.

وقد ولدت النجمة في السادس عشر من مايو عام 1986 في مدينة أوك ريدج بولاية تينسي الأميركية لوالديها فرانكلين توماس فوكس وغلوريا دارلين كيسون، والتحقت بالمدرسة الكاثوليكية، وانفصل والداها عندما كانت صغيرة، وعاشت هي وأختها في منزل والدتها وزوجها تني توناكيو.

وفي الخامسة من عمرها، التحقت بدورات الرقص والدراما في كينغستون بولاية تينسي الأميركية، وشاركت في جوقة مدرسة كينغستون الابتدائية وفريق السباحة كينغستون كليبرز، وفي العاشرة من عمرها، انتقلت مع عائلتها إلى فلوريدا، حيث استمرت في التدريب ولم تتوقف.


وفي عمر الثالثة عشرة بدأت بالمشاركة في عروض الأزياء بعد فوزها في العديد من جوائز المؤتمر الأميركي للموديل والمواهب في عام 1999.

وبعدئذ، بدأت ميغان عملها أول مرة في الساحة السينمائية في فيلم "Holiday in the Sun"، إلى جانب الممثلة أشلي أولسن، وتم إصداره مباشرة إلى DVD. وظهرت ضيفةً في مسلسلين.

ثم شاركت في الفيلم الكوميدي "Confessions of a Teenage Drama Queen"، وهو من بطولة الممثلة ليندسي لوهان، وفي بطولة الجزء الأول من السلسة الشهيرة "Transformer" في دور ميكايلا بانيس، وفي الجزء الثاني من السلسلة عام 2009.

ولعبت دور البطولة في فيلم "Jennifer’s Body"، الذي كتبه كاتب السيناريو الحائز جائزة الأوسكار ديابلو كودي، إضافة إلى مشاركتها في فيلم "Jonah Hex"، الذي كان خاسراً تجارياً.

وكان لها مشاركة مع دومينيك موناغان في الفيديو الموسيقي لأيمينيم، إضافة إلى ظهورها في مجلات شهيرة عدة مثل مكسيم، ورولينغ ستون و"FHM".

وأدت دور البطولة إلى جانب الممثل ميكي رورك في فيلم "Passion Play"، وكان الإقبالٍ على الفيلم ضعيفا، ثم ظهرت فترة وجيزة في فيلم الممثل البريطاني ساشا بارون كوهين الكوميدي، وفي فيلم

"This Is 40"، وشاركت في صوت "Lois Lane"، في فيلم للأنيميشن.