راموس يقترح كرة ذهبية لميسي أو كريستيانو وأخرى لبقية اللاعبين

نشر في 11-12-2019
آخر تحديث 11-12-2019 | 00:02
مدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد سرخيو راموس
مدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد سرخيو راموس
أقر مدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد سرخيو راموس بتفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، على بقية لاعبي كرة القدم، مقترحا منح أي منهما جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ومنح أخرى للبقية.

وفي مقابلة أجراها مع لاعب كرة القدم السابق في ريال مدريد، إيفان زامورانو، لمصلحة شبكة تودن المكسيكية - الأميركية المتخصصة في الرياضة، قال راموس حول تتويج ميسي مؤخرا بالكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره، لينفرد بالرقم القياسي متفوقا على "الدون" البرتغالي صاحب الخمس تتويجات، "يمكنهم تخصيص كرة ذهبية فقط لكريستيانو أو ميسي على أساس النتائج، وأخرى لبقية اللاعبين، سيكون ذلك أفضل لكرة القدم".

وحول مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة في كامب نو 18 الجاري، أضاف: "الفريقان يمران بتوقيت جيد، نتحمس لتحقيق الفوز عندما يكون المنافس في أفضل حالاته، لكن بعيدا عن حال كل فريق قبل المباراة هذه مواجهة مختلفة عن البقية، نأمل أن نقلب فيها الطاولة ونحقق الفوز" في معقل البلوغرانا.

وعن مدربه زين الدين زيدان، أشار إلى انه "مدرب كبير جدا، يعلم قيمة ريال مدريد، حققنا معه ألقابا كبيرة في حقبة مهمة، لذا فهو يعلم ما يحتاجه الفريق لمواصلة التتويج".

وحول قرار عودته لقيادة الفريق في حقبة ثانية، استدرك: "كان قرارا هاما وشجاعا جدا من جانبه بالعودة للنادي، كنا نمر بفترة حرجة وكلفنا الأمر في البداية لاستعادة الانتصارات، لكننا سعداء جدا معه".

وبشأن مستقبله كلاعب قال المدافع صاحب الـ33 عاما وقائد "لاروخا": "سألعب حتى ينطفئ حماسي، لكن لطالما شغفي كان شديدا".

back to top