صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4491

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مغنية «سبايس غيرلز» ميلاني براون تعاني «ألماً لا يحتمل» لسفر ابنتها

  • 11-12-2019
  • المصدر
  • DPA

تواجه مغنية «سبايس غيرلز»، ميلاني براون ظروفاً صعبة بسبب سفر ابنتها من إنكلترا إلى أميركا، لتبقى مع والدها المخرج والمنتج ستيفن بيلافونتي، بسبب دواعي الحضانة بعد الطلاق بين «ميل بي» وبيلافونتي.

تعاني المغنية السمراء ميلاني براون، المعروفة باسم "ميل بي"، "ألماً لا يحتمل"، بسبب سفر ابنتها الصغرى ماديسون من انكلترا إلى الولايات المتحدة لكي تكون مع والدها المنتج والمخرج الاميركي ستيفن بيلافونتي.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن ميلاني، العضوة السابقة في فريق البوب النسائي البريطاني الشهير "سبايس غيرلز" والتي تعيش مع عائلتها في بريطانيا بينما يعيش زوجها السابق بيلافونتي في لوس أنجلس، لا تعرف متى سترى ابنتها مرة أخرى.

وتشترك المغنية الشهيرة (44 عاما)، وزوجها السابق (44 عاما)، في حضانة ابنتهما ماديسون.

وكانت ميلاني تقدمت لطلب للانفصال عن بيلافونتي عام 2017، بعد زواج استمر نحو عشرة أعوام، وذلك بسبب خلافات لا يمكن حلها.

يذكر أن ميلاني لديها بخلاف ماديسون ابنة تدعى فينيكس ( 20 عاما)، وابنة أخرى تدعى أنجل ( 12 عاما).

وكانت براون بدأت مسيرتها الفنية بعد أن رأت إعلاناً في مجلة "The Stage" يبحث عن فنانات فتيات لتشكيل فرقة نسائية، فتواصلت مع المسؤولين عن الإعلان، وتقدمت إلى تجارب الأداء حيث غنت أغنية Greatest Love of All، وبالفعل تم اختيارها إلى جانب فيكتوريا بيكهام وجيري هالويل وميلاني سي، لتصبح واحدةً من أعضاء الفرقة الغنائية "Spice Girls".


وبعد انتهاء الشراكة بين أعضاء الفرقة عام 1998، قررت براون أن تستمر في مهنتها كمغنية منفردة وأطلقت أغنيتها الأولى "I Want You" بالتعاون مع ميسي إليوت محققة مبيعات تقارب الثمانين ألف نسخة خلال الأسبوع الأول من إطلاقها فقط، ووصلت للمركز الأول في المملكة المتحدة.

وأطلق الألبوم الأول للفنانة عام 2000، وحمل اسم "Hot" ووصلت ثلاث من أغانيه إلى قائمة أفضل خمس أغان منفردة.

أما ألبومها الثاني، والذي حمل عنوان "L.A. State of Mind" فقد أصدر عام 2005، وكانت الأغنية المنفردة "Today" من أبرز أغاني الألبوم، إلا أنه لم يحقق نجاحاً كبيراً، بل كان ألبوما فاشلا.

ثم ظهرت براون عام 2002 في المسلسل التلفزيوني الكوميدي "Burn It"، والذي عرضته قناة "BBC3"، كما شاركت عام 2003 للمرة الأولى في عالم المسرح.

وظهرت براون أيضا في العديد من الأفلام والبرامج والعروض التلفزيونية والنسخة الأسترالية من برنامج المواهب الغنائية "The X Factor".

كما نشرت براون عام 2002، كتاب سيرتها الذاتية، متحدثةً فيه عن التجربة التي خاضتها في عالم الموسيقى بوصفها واحدةً من أعضاء الفرقة ونجمة بوب منفردة، حيث وصل الكتاب إلى المركز السابع ضمن لوائح مبيعات الكتب.

وعلى صعيد مختلف تماما، أطلقت الفنانة خط الأزياء الخاص بها "Catty Courture" كما أبرمت عقدا مع شركة "Ultimo" للملابس الداخلية وأصبحت بموجبه الوجه الدعائي لها في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى ذلك وقعت براون عام 2012 عقدًا مع شركة "EMI Music" للإنتاج الموسيقي.