سفارة الكويت في لندن للمواطنين: تجنبوا ارتداء ساعات ثمينة أو مصوغات ذهبية

بعد مقتل طالب عماني طعناً من مجهولين حاولوا سرقة ساعته الثمينة

نشر في 10-12-2019 | 12:55
آخر تحديث 10-12-2019 | 12:55
No Image Caption
دعت سفارة الكويت لدى المملكة المتحدة اليوم الثلاثاء المواطنين المتواجدين والزائرين لمختلف المدن البريطانية إلى عدم حمل مبالغ نقدية كبيرة أو مصوغات ذهبية أو ساعات ثمينة أثناء التجول داخل البلاد.

وشددت السفارة في بيان صحفي على ضرورة الاكتفاء بحمل مبالغ نقدية محددة وبقدر الحاجة تفادياً لتعرضهم لاعتداءات من قبل أفراد أو مجموعات جريمة منظمة منتشرة في العاصمة البريطانية لندن تقوم بمهاجمة المارة بغرض سلب وسرقة الساعات والمجوهرات الثمينة.

وطالب البيان المواطنين بعدم قبول أي خدمات تقدم من أشخاص مجهولون والابتعاد عن الأماكن المشبوهة ذات السمعة السيئة وعدم الاقتراب من أماكن الشغب أو الرد على الاستفزازات التي تصدر من قبل الغير والتي عادة ما تهدف إلى افتعال وخلق المشاكل والفوضى والتجمهر بقصد السرقة.

وجددت السفارة دعوتها للمواطنين في حال حاجتهم إلى مساعدة قنصلية أو تعرضهم لأي طارئ إلى عدم التردد بالاتصال بالقسم القنصلي والذي يعمل على مدار الساعة على هاتف 02075903400.

وتأتي هذه التحذيرات بعد أن قُتل طالب عماني في العاصمة البريطانية لندن مساء الخميس الماضي إثر تعرضه للطعن من قبل أشخاص مجهولين في منطقة «نايتس بريدج» في محاولة لسرقة ساعته الثمينة.

back to top