صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

البناي: المطوع يدخل التدريب الجماعي اليوم

مؤشرات إيجابية في القادسية... والكويت يفرض السرّية

رفع فريقا الكويت والقادسية لكرة القدم درجة الاستعداد لمواجهة السوبر التي تجمع بينهما بعد غد إلى الدرجة القصوى، حيث تواصلت التدريبات في القلعتين، وسط مؤشرات إيجابية في صفوف الأصفر، وسرية كبيرة في الكتيبة البيضاء.

وتمثلت المؤشرات الإيجابية في القادسية، في تصريح لرئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، د. عبدالمجيد البناي، الذي أكد أن الورقة الرابحة في صفوف الأصفر بدر المطوع تعافى طبيا من الإصابة التي لحقت به خلال بطولة خليجي 24، والتي كانت عبارة عن شد في العضلة الضامة.

وخضع المطوع للعلاج في عيادة الاتحاد عقب العودة من قطر، إلى جانب، رضا هاني وضاري سعيد، في حين وضع لاعب الكويت طلال الفاضل قدمه في الجبس.

وقال البناي، في تصريح لـ "الجريدة": "بدر المطوع سيدخل التدريب الجماعي اليوم مع زملائه، لكن قرار مشاركته في لقاء السوبر أمام الكويت يخضع لوضع اللاعب تحت الملاحظة خلال التدريب، والتأكد من عدم معاودة الآلام له، مع تأكيد أنه تعافى طبيا". وأضاف: "رضا هاني تعافى أيضا من إصابته، وهي عبارة عن تجمّع دموي في القدم ناتج عن كدمة شديد، في حين يحتاج ضاري سعيد حتى الغد لتحديد مشاركته من عدمها في السوبر".

ويواصل القادسية تدريباته على ملعب فاروق إبراهيم، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة الإسباني بابلو فرانكو إلى الوقوف على العناصر التي سيعوّل عليها في مواجهة الأبيض.

نقل التدريبات


على الجانب الآخر في الكويت، قرر الجهاز الإداري نقل التدريبات على ملعب الاتحاد بالعديلية، حيث يخضع ملعب كيفان للتصليحات.

وحسب المنسق الإعلامي في الكويت، عمر الزامل، فإن الجهاز الإداري سيسمح لوسائل الإعلام بتغطية تدريبات الأبيض لمدة ربع ساعة، وذلك لضمان زيادة التركيز عند اللاعبين قبل مواجهة السوبر، إلى جانب تمكين الجهاز الفني من أداء مهامه في أجواء هادئة.

وشدد الزامل على ثقة الكتيبة البيضاء بجميع اللاعبين، في إشارة إلى قدرة الكويت على تعويض الإصابات التي يعانيها الفريق، وأبرزها طلال الفاضل.

بيع التذاكر بمقر الاتحاد

تبدأ صباح اليوم، بمقر اتحاد الكرة، عملية بيع تذاكر مواجهة السوبر، التي ستجمع بين الكويت والقادسية، في الساعة السادسة والنصف من مساء الخميس المقبل على استاد جابر الأحمد الدولي. ويستمر البيع نهارا وليلا، على أن يتم بيع التذاكر بملعب المباراة الخميس المقبل.

وحدد اتحاد الكرة أسعار التذاكر بـ 3 دنانير ودينارين ودينار واحد، كما أن الاتحاد هو الذي يشرف على تنظيم المباراة.