صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4332

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مؤتمر صحافي لبطولة العالم للشباب لكرة الماء اليوم

  • 09-12-2019

يعقد الاتحادان الدولي والكويتي للسباحة، بالمشاركة مع الهيئة العامة للرياضة والشركات الراعية، مؤتمرا صحافيا في العاشرة من صباح اليوم في فندق كراون بلازا بالفروانية، لاستعراض آخر مستجدات استضافة الكويت لبطولة العالم تحت 20 سنة لكرة الماء (للرجال)، برعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، من 12 إلى 20 الجاري، على مجمع أحواض سمو الشيخ ناصر المحمد للسباحة في نادي النصر.

وسوف يتطرق المؤتمر الصحافي إلى الاستضافة، والبرنامج العام، وحفل الافتتاح، الذي يقام الخميس المقبل.


وستشهد بطولة العالم مشاركة 830 لاعبا وإداريا و280 مرافقا من مشجعي المنتخبات العشرين المتنافسة في البطولة وأولياء الأمور، كما يشهد اليوم الواحد من المنافسات بين 8 و10 مباريات.

والمنتخبات المشاركة، هي: صربيا، كرواتيا، مونتينغرو، المجر، إسبانيا، إيطاليا، اليونان، روسيا، كندا، الولايات المتحدة، البرازيل، أستراليا، نيوزيلندا، مصر، جنوب إفريقيا، اليابان، الصين، إيران، أوزبكستان والكويت. وتقدم الاتحادان الدولي والكويتي للسباحة بالشكر لحكومة الكويت وهيئة الرياضة على استضافة البطولة، والقيام بجميع التسهيلات، وكذلك إلى جميع الرعاة الرسميين، وهم: شركة زين للاتصالات، البنك الأهلي الكويتي، شركة أجيليتي، شركة لايت لنغ الدولية، شركة جوردان للملابس الرياضية، الشركة الألبان الكويتية الدنماركية، شركة الآي بي سي للمياه المعدنية، شركة سوما الدولية للفواكه، شركة صناعات الشرهان، مطعم نارنغ وشركة ميكاسا.