رودجرز يوقع عقداً طويل الأمد مع ليستر

نشر في 08-12-2019
آخر تحديث 08-12-2019 | 00:00
المدرب الأيرلندي الشمالي براندن رودجرز
المدرب الأيرلندي الشمالي براندن رودجرز
وقَّع المدرب الأيرلندي الشمالي براندن رودجرز عقدا جديدا طويل الأمد مع فريقه الحالي ليستر سيتي، ثاني ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، ما سيبقيه في مهامه الفنية حتى عام 2025.

ويأتي هذا التمديد على خلفية طرح اسم رودجرز كبديل محتمل للإسباني أوناي إيمري، المُقال من منصبه في نادي أرسنال الأسبوع الماضي، علما بأن المدرب الأيرلندي انضم إلى بطل إنكلترا عام 2016، في فبراير الماضي، قادما من سلتيك الاسكتلندي، وقاده لاحتلال المركز الثاني في الدوري المحلي مع 11 انتصارا برصيد 35 نقطة خلف ليفربول المتصدر (43)، بعد 15 مرحلة هذا الموسم.

وقال رودجرز: "عندما اتخذت القرار بالقدوم إلى ليستر سيتي، كان ذلك لأني كنت متحمسا للاتجاه الذي سلكه النادي، وكيفية تطبيق خبرتي في هذه المغامرة".

وتابع مدرب ليفربول السابق: "جئت إلى هنا بهدف إضافة بعض الشيء إلى ذلك، ولمساعدة النادي على البناء من أجل المستقبل".

في المقابل، أثنى رئيس ليستر سيتي، التايلندي أياوات "توب" سريفادانابرابا، على خطوة تمديد عقد رودجرز، بالقول: "صفات براندن كمدرب معروفة وواضحة بالطريقة التي سعى فيها لإطلاق العنان للإمكانات داخل كل عضو من أعضاء فريقنا الشاب".

وختم نجل مالك الفريق السابق فيتشاي، الذي لقي حتفه إثر تحطم مروحيته عام 2018 بالقرب من ملعب النادي، قائلا: "لكن بنفس القدر من الأهمية بالنسبة لنا، هو مدى تناسب فلسفة براندن مع الثقافة والقيم الثابتة للنادي".

back to top