صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4335

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الشمري: سأرفع تقريراً بشأن المشاركة في «خليجي 24»

بعد الاجتماع مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للأزرق

قال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة خالد الشمري إنه سيتم تحديد المنتخب الذي سيشارك في دورة الألعاب الرياضية الخليجية، عقب تحديد الأعمار السنية.

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس اللجنة الفنية خالد الشمري أنه تقرر عقد اجتماع للجنة مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول أحد يومَي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وذلك عقب عودة المدرب ثامر عناد إلى البلاد، التي غادرها لأداء مناسك العُمرة.

وقال الشمري: "ننتظر تسلم التقارير الفنية والإدارية الخاصة بالمشاركة في بطولة خليجي 24، والتي ستحسم موعد الاجتماع النهائي، والذي بناء عليه سيتم رفع تقرير إلى مجلس إدارة الاتحاد فيما يخص المرحلة المقلبة، وكذلك بشأن المشاركة في البطولة، علما بأن الأزرق سيتجمع في منتصف شهر مارس استعداداً لمواجهة أستراليا المقرر لها 26 منه، وذلك في الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين".


ومن ناحية أخرى، لفت الشمري إلى أنه ينتظر الاجتماع أيضاً مع أعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للشباب، بعد عودة مدرب الفريق الكرواتي دينكو إلى البلاد، وذلك من أجل الوقوف على أسباب خروج الفريق من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2020 بأوزبكستان، مشيداً بما قدمه المنتخب في هذه التصفيات، وتحقيقه نتيجة جيدة، رغم غياب التوفيق عنه بشكل واضح.

يذكر أن الأزرق جاء في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، برصيد 8 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب العراقي الذي جاء في المركز الأول وتأهل للبطولة رسمياً، بعدما رجحت الأهداف كفته على كفة منتخبنا الوطني.

وبشأن المنتخب الذي سيشارك في دورة الألعاب الرياضية الثالثة لدول مجلس التعاون الخليجي، التي ستستضيفها الكويت خلال الفترة من 4 إلى 14 أبريل المقبل، قال الشمري: "ننتظر معرفة المواليد التي ستشارك في البطولة، ليتم تحديد المنتخب الذي سيشارك فيها".