صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4497

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الجبلاية» يتعهد للبدري بتذليل العقبات قبل التصفيات

عقد حسام البدري، مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، اجتماعا مع جهازه المعاون، بحضور محمد بركات مدير المنتخب، للاتفاق والتنسيق على متابعة مباريات الدوري الممتاز خلال المرحلة المقبلة، للوقوف على أفضل العناصر المناسبة لاختيارات المنتخب في الارتباط الرسمي خلال أجندة مارس المقبل.

واستعرض البدري خلال الجلسة، التي عقدت بمقر اتحاد الكرة، خريطة العمل والوقوف على أهم احتياجات المنتخب، وتذليل كل الصعوبات.

وكان عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، اجتمع مع البدري أيضا لتذليل كل العقبات أمام استعدادات المنتخب خلال المرحلة المقبلة، وتأكيد دعم وتوفير احتياجات الجهاز الفني في مشواره بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وكذلك تصفيات أمم إفريقيا 2021.


وفي شأن آخر، يسعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بقيادة شوقي غريب، إلى الوصول لاتفاق مع لجنة المسابقات في اتحاد الكرة يسمح له بتجميع المنتخب خارج أوقات التوقف الدولي، على ان يتم ذلك كل شهر بدون التعارض مع جدول مباريات البطولة المحلية، للحفاظ على حالة الانسجام والروح العالية لدى اللاعبين.

وبدأ الجهاز الفني لفراعنة الأولمبي التجهيز للاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وهناك 6 منتخبات تنتمي إلى مدارس كروية مختلفة لمواجهتها خلال الفترة المقبلة في مباريات ودية قبل الأولمبياد.

وفي حالة الوصول إلى اتفاق مع لجنة المسابقات، فإن التجمع سيكون بشكل شهري مدة 72 ساعة أو 48 ساعة، بحيث يخوض اللاعبون على الأقل تدريبين على خطط الجهاز الفني الخاصة بالاستعداد للأولمبياد.