الأهلي يطلب حضور 20 ألفاً من جماهيره في موقعة الهلال السوداني

نشر في 04-12-2019
آخر تحديث 04-12-2019 | 00:00
النادي الأهلي
النادي الأهلي
طلب النادي الأهلي رسميا من وزارة الداخلية زيادة أعداد جماهيره إلى 20 ألفا، في مباراة الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، مساء الجمعة المقبل، على استاد السلام، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الجهات الأمنية حددت 10 آلاف مشجع لهذه المواجهة، لكن مسؤولي القلعة الحمراء خاطبوا الداخلية لزيادة هذا العدد لتحفيز اللاعبين على الفوز، وانتزاع أول 3 نقاط في دور المجموعات الإفريقي، خاصة بعد الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي الجمعة الماضي بهدف نظيف في ملعب رادس.

وقال المدير التنفيذي للأهلي إن ناديه ينتظر وصول موافقات رسمية من الجهات الأمنية بزيادة العدد، متمنيا الاستجابة لمطلب الأهلي حتى يكون دافعا قويا أمام اللاعبين والجهاز الفني لحصد الانتصار أمام النادي السوداني.

على جانب آخر، بدأ الأهلي من الآن الترتيب لصفقة أسامة جلال مدافع فريق إنبي، والذي يسعى الأحمر للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم الخط الخلفي، ويأتي اهتمامه به بعد تألقه اللافت للنظر مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي أقيمت في مصر مؤخرا، وحصد الفراعنة لقبها.

وشاهد السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، أكثر من مباراة للاعب في الفترة الماضية، وأبدى إعجابه بمستواه، وطلب التعاقد معه وتأمينه من الآن، حتى لا يوقع لأي ناد آخر، لاسيما مع وجود محاولات من نادي الزمالك، الغريم التقليدي، الحصول على خدماته.

ويجهز الأهلي عرضا ماليا لإرساله إلى إنبي، من أجل التفاوض على ضم اللاعب مبكرا وتأمين الصفقة، استغلالا لرغبة النادي البترولي في التعاقد مع حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، في الشتاء المقبل، بعدما أعطى فايلر الضوء الأخضر لرحيله، خاصة أنه لا يعتمد عليه وخارج حساباته بشكل نهائي، لوجود الثنائي علي معلول ومحمود وحيد، ومن بعدهما أيمن أشرف.

back to top