صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4294

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الهملان يوصي بمشاركة لاعبي منتخب الشباب في «الخليجية»

أوصى الهملان بمشاركة لاعبي أزرق الشباب في البطولة الخليجية التي ستقام في الكويت خلال أبريل المقبل، مؤكداً أن خروجهم من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا جاء لسوء حظ بالغ.

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان أنه سيرفع توصية إلى اللجنة الفنية من أجل مشاركة أكبر عدد ممكن من منتخب الشباب في دورة الألعاب الرياضية لدول الخليج العربي التي ستستضيفها الكويت خلال الفترة من 4 إلى 14 أبريل المقبل.

وقال الهملان، الذي ترأس وفد منتخب الشباب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، إن "المنتخب قدم مستويات جيدة جدا، وتعادل مع المنتخب العراقي المصنف الأول في المجموعة الأولى، كما نجح في الفوز على المنتخب العماني المضيف والمصنف الثاني، إلى جانب فوزه على المنتخب الباكستاني وتعادله مع المنتخب الفلسطيني".

وأضاف: "للأسف ودعنا التصفيات بسوء حظ بالغ، ففي رصيدنا 8 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب العراقي الذي تأهل لكأس آسيا بعدما رجحت الأهداف كفته، في حين تأهل المنتخب الكمبودي عن المجموعة السابعة ضمن أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن منتخبنا الوطني".

وشدد على أن لاعبي الأزرق لم يقصروا في أداء دورهم، ونجحوا في تأكيد أنهم قادمون بقوة سواء للمنتخب الأولمبي أو الأندية الرياضية، مؤكداً أن هذه التصفيات هي الأولى في هذا الجيل، إذ لم يشارك قبل ذلك في أي بطولات مجمعة.

وأشاد الهملان بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب الذين بذلوا مجهودات مضاعفة من أجل تجهيز اللاعبين للتصفيات، موضحاً أن التعاون كان أهم ما يميزهم، فجميعهم يعملون على قلب رجل واحد.

من ناحية أخرى، أشار الهملان إلى أنه لن تطرأ أي تغييرات على موعد استئناف النشاط سواء في حال تأهل المنتخب الوطني للدور النهائي لبطولة "خليجي 24"، أو حتى خروجه من الدور الأول، مبيناً أن النشاط في جميع الأحوال سيستَأنف بلقاء السوبر الذي سيجمع الكويت والقادسية يوم 12 الجاري.