صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4296

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مواطن يعتدي على ضابط وعسكري ويتلف دوريتي مرور في الأحمدي

أصيب ضابط برتبة ملازم أول، وعسكري من مرتبات قسم الحركة المرورية بإدارة مرور محافظة الأحمدي، برضوض وجروح متفرقة، إثر الاعتداء عليهما من مواطن بحالة غير طبيعية في مدينة صباح الأحمد مساء أمس الأول.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغ استغاثة من إحدى الدوريات المرورية، مفاده أن شخصا صدم دورية بشكل متعمد، وحاول دهس عسكري الدورية، بعد أن حرر له مخالفة في مدينة صباح الأحمد"، مشيرا إلى أنه "على الفور تم إرسال دوريات إسناد إلى الموقع، وملاحقة مركبة المخالف".

وأضاف المصدر أنه، "أثناء محاولة إيقاف المخالف من قبل دوريات الإسناد المرورية اصطدم بإحداها بشكل متعمد، وترجل من مركبته واعتدى بالضرب على ضابط الدورية، مسببا له جروحا متفرقة وإغماء، قبل أن يتمكن أفراد دوريات الإسناد من السيطرة على المخالف وإحالته إلى مخفر الشرطة".

وذكر أن "رجال الأمن فتشوا مركبة المخالف وعثروا بداخلها على مواد مخدرة وأدوات تعاط"، لافتا إلى أن "الضابط والعسكري نقلا إلى مستشفى العدان، وتبين إصابتهما برضوض وجروح متفرقة، وأحضرا تقارير طبية، وتم تسجيل قضية اعتداء على موظف عام أثناء تأدية الواجب، وإتلاف أملاك الدولة، وحيازة مواد مخدرة بحق المخالف، الذي تم حجزه على ذمة القضية".

العثور على مواد مخدرة وأدوات تعاط داخل سيارة المعتدي