صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4296

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مهرجان «المسرحيون» يكرم نجوم المسرح في دورته السابعة

احتفى مهرجان «المسرحيون» في دورته السابعة، الذي يقام برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة، بنخبة من الفنانين الشباب ممن تميزوا بمسرح الكبار والطفل خلال الفترة الماضية، واقيم الحفل، الذي شهد حضورا كبيرا، مساء أمس الأول بأحد الفنادق، بحضور الفنان عبدالعزيز المسلم، والفنانة ميس كمر، بينما قدم فعالياته المذيع خالد شاهر.

وألقى مدير المهرجان الزميل نايف الشمري كلمة أكد خلالها أن الهدف الأساسي من المهرجان هو دعم وتشجيع الشباب على تقديم أعمالهم الهادفة للطفل، وتحفيزهم على المشاركة في مسرحيات الكبار التي تجد أصداء كبيرة وواسعة بين الجمهور.

من جانبه، عبر الفنان عبدالعزيز المسلم عن بالغ سعادته بتكريمه في المهرجان كأفضل منتج مسرحي عن "خطوات الشيطان"، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية سواء محليا او خليجيا.

كما توجهت الفنانة كمر بالشكر إلى إدارة المهرجان لتكريمها عن مسرحية "عنتر المفلتر"، التي تواصل عروضها بنجاح كبير مع الفنان طارق العلي، واكدت الفنانة الشابة شيماء قمبر أن تكريم الشباب في مثل هذه الفعاليات يمنحهم دفعة للاستمرار وتقديم المزيد من الأعمال.

ثم كرم راعي المهرجان الشيخ دعيج الخليفة، ومديره الزميل نايف الشمري، العديد من الفنانين، منهم عبدالعزيز المسلم وسلطان شاهر وعبدالله عبدالعزيز المسلم وعبدالله عبدالرضا وجنى الفيلكاوي وعثمان الشطي ومحمد الكندري ومنصور البلوشي وجاسم الجلاهمة والمخرج علي العلي والعديد من الفنانين الشباب.