مدرب «الأزرق»: مباراة البحرين... شبه نهائي

سوزا: البحرين ستلعب بإسلوبها

نشر في 01-12-2019 | 14:09
آخر تحديث 01-12-2019 | 14:09
No Image Caption
أكد مدرب منتخب الكويت الوطني ثامر عناد اليوم الأحد أن مباراة البحرين القادمة تعتبر «شبه نهائي» حيث سيتأهل الفائز فيها للدور النصف النهائي لدورة «كأس الخليج العربي الـ24 لكرة القدم» المقامة في قطر.

وأضاف عناد خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة منتخب البحرين غداً على «استاد خليفة الدولي» أن الفريق جاهز للقاء آملاً العودة لسكة الانتصارات.

وأشار في هذا المجال إلى أن المنتخب البحريني «يمتلك لاعبين مميزين ومدرباً جيداً»، مؤكداً أنه «تم طي صفحة الخسارة أمام عمان وأن التركيز ينصب حالياً على مباراة البحرين».

من جانبه، أكد اللاعب الكويتي شبيب الخالدي «أن المباراة المقبلة أمام المنتخب البحريني تعد نهائياً مبكراً»، وأن زملاءه اللاعبين عازمون على حصد النقاط الثلاث.

وأعرب الخالدي عن سعادته بتمثيل المنتخب في هذه الدورة وثقته بالفوز في المباراة المقبلة.

من جانبه، قال مدرب المنتخب البحريني هيليو سوزا خلال المؤتمر أن فريقه سيقدم كل ما لديه للفوز والتأهل للدور النصف النهائي من «خليجي 24».

وأوضح سوزا أنه سيلعب بالأسلوب الذي اعتاد اللعب به مع لاعبيه والمتمثل بزيادة الضغط على الفريق المنافس واستغلال أخطائه لتسجيل الأهداف.

أما لاعب منتخب البحرين سيد محمد جعفر فذكر «أن الفوز أمام الكويت هو الخيار الوحيد للتأهل للدور المقبل من «خليجي 24»، مشيراً إلى أن زملاءه سيدخلون المباراة برغبة الفوز وتقديم مستوى جيد.

ويلتقي منتخب الكويت نظيره البحريني في آخر جولة من منافسات المجموعة الثانية في محاولة لاقتناص إحدى بطاقتي التأهل للدور القادم.

back to top