طائرة الاتحاد «بيضاء»... والبرتقالي الوصيف

نشر في 28-11-2019
آخر تحديث 28-11-2019 | 00:00
تتويج الكويت بلقب طائرة الاتحاد
تتويج الكويت بلقب طائرة الاتحاد
توج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت بلقب بطولة الاتحاد للموسم الثاني على التوالي، بعد فوزه على مضيفه كاظمة، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء (25-21، 25-15، 25-22) في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما أمس الأول على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة، وذهب المركز الثالث إلى النادي العربي بعد تغلبه 3- صفر على الجهراء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مراسم التتويج

وعقب المباراة، قام النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة عيسي حمزة، ورئيس اتحاد اللعبة حسين عاشور وأمين السر فوزي المعتوق وأمين الصندق خلف الهاجري وعضوا الاتحاد نواف باجية ونايف الخميلي وأمين الصندوق المساعد مدير اللعبة بنادي الكويت محمد النصف، بتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة الأوائل، وتسليم كأس البطولة إلى قائد نادي الكويت فيصل العجمي.

وحصل نجم نادي الكويت عبدالله جاسم على كأس أفضل لاعب في البطولة.

14 ألف دينار... مكافآت

من جانبه، قرر رئيس نادي الكويت خالد الغانم صرف مكافأة مالية لفريق الطائرة قدرها 7 آلاف دينار، كما أعلن رئيس جهاز اللعبة محمد النصف مكافأة الفريق بمبلغ مماثل، ليصبح إجمالي المكافآت 14 ألف دينار.

النصف يبارك للجميع

من ناحيته، بارك محمد النصف لمجلس الإدارة واللاعبين والجهازين الفني والإداري، لحصولهم على لقب البطولة، وقال: "الحمد الله البطولة الثانية هذا الموسم بعد السوبر، واللاعبون كانوا رجالاً وقدموا مستوى مميزاً جداً، واستحقوا الفوز باللقب، وأشكرهم وأطالبهم بالاستمرار على نفس النهج".

وأضاف النصف: "لدينا استحقاقات داخلية وخارجية مهمة خلال الفترة المقبلة، على رأسها البطولة الخليجية للأندية في الكويت"، مطالباً اللاعبين بالتركيز، وبذل أقصى مجهود ممكن لإسعاد الجماهير الكويتية.

back to top